Emarat Alyoum

الرعاة الرئيسون يجدّدون دعمهم لـ «مهرجان دبي السينمائي»

التاريخ:: 13 أكتوبر 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
الرعاة الرئيسون يجدّدون دعمهم لـ «مهرجان دبي السينمائي»

جدّد الرعاة الرئيسون لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي»، وهم: «سوق دبي الحرة» و«طيران الإمارات» و«مدينة جميرا» المنتجع العربي لمدينة دبي، دعمهم للمهرجان، خلال دورته الرابعة التي تقام في الفترة بين السادس و13 من ديسمبر المقبل. ويواصل الرعاة الرئيسون دعمهم للمهرجان إيماناً منهم بأهميته، باعتباره أحد أكبر وأبرز الأنشطة السينمائية المرتقبة في المنطقة والعالم.

وبفضل الرعاية الكريمة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والدعم السخي من المؤسسات الراعية، يواصل المهرجان دعم المواهب المحلية بشكل خاص، والعربيّة بشكل عام، من خلال توفير منبر مؤثر لهم. وإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز إنتاجات السينما الإقليمية، يكتسب المهرجان مكانة عالميّة، من خلال جذب بعض أفضل الممثلين والمخرجين وصانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم، ليعيشوا حدثاً سينمائيّاً استثنائياً، على مدى ثمانية أيّام خلال شهر ديسمبر من كل عام.

ثمّن رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي» عبدالحميد جمعة، الدعم المتواصل من الرعاة الرئيسين للمهرجان، وقال: «خلال 14 عاماً شهدنا تحوّلاً مذهلاً للمهرجان، وأضحى اليوم حدثاً رائداً على الساحة العالمية. ولم تكن تلك الإنجازات أن تتحقق دون هذا الدعم طويل الأمد من الرعاة الكرام، وقادة الصناعة في (سوق دبي الحرة) و(طيران الإمارات) و(مدينة جميرا). ومع اقتراب انطلاق الدورة الـ14 للمهرجان، نتطلع إلى العمل مع شركائنا في عرض أفضل ما أنتجته السينما العالمية والإقليمية والمحلية، خلال شهر ديسمبر المقبل».

وعلى مدى السنوات السابقة، رسّخ مهرجان دبي السينمائي الدولي مكانته الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وشكّل منصة لصنّاع الأفلام من المنطقة العربية لعرض إبداعاتهم أمام الجمهور العالمي ودعمها، وتمكن من قيادة حركة صناعة السينما في المنطقة.