«سحر بوليوود» في أبوظبي

صورة

استضافت العاصمة الإماراتية أبوظبي، أول من أمس، حفلاً بوليوودياً حمل عنوان «سحر بوليوود»، أحيته الفنّانة بريانكا تشوبرا، إلى جانب ألمع نجوم بوليوود وأكثر من 85 راقصاً وراقصة. أُقيم هذا الحفل على هامش مهرجان أبوظبي السينمائي برعاية شركة «إن إم سي» للرعاية الصحية.

حضر الحفل الذي أُقيم في فندق «قصر الإمارات» واستمرّ 90 دقيقة من الموسيقى والغناء واللوحات الراقصة، أكثر من 1000 ضيف تلقّوا دعوة خاصّة، وقد استمتعوا بعرض مسرحي راقص أخّاذ من تصميم الفنان الشهير غانيش هيدج، تخللته عروض ضوئية وألعاب نارية وعروض بصرية ثلاثية الأبعاد، اجتمعت كلّها لمنح الحضور تجربة لا تُنسى. أمّا الفنانة بريانكا شوبرا، الممثّلة والمغنية الشهيرة والفائزة بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، فأسرت الجمهور بأدائها، كما فعلت الممثلة السويدية ــ اليونانية إلي أفرام، والنجمان أنوشكا مانشاندا وبوراب كوهلي.

وقال الدكتور بي. آر. شيتي، مؤسس شركة إن إم سي للرعاية الصحية ورئيسها التنفيذي: «يشرّفنا التعاون مع مهرجان أبوظبي السينمائي الذي يرسّخ اسم أبوظبي مركزاً للثقافة وأرضاً سخية للإبداع.

ولا شكّ في أنّ شراكتنا مع المهرجان تسمح لنا بالتعبير عن دعمنا الدائم للعاصمة الإماراتية، وحرصنا على الحفاظ على إرثها العظيم وتاريخها العريق، كما تؤكّد تشجيعنا للمواهب الشابّة من أجل إبراز إبداعها الفني. ويسرنا أن أسهمنا في المهرجان هذا العام بعرض «سحر بوليوود» الذي ضمّ ألمع النجوم من بوليوود، أكبر مصدّر منفرد للأفلام في العالم.

 

تويتر