ممثلة تكشف كواليس مقابلة زميلها بزعيم تهريب مخدرات هارب

قالت الممثلة المكسيكية كيت ديل كاستيلو التي التقت سرا مع خواكين إيل تشابو جوزمان جنبا إلى جنب مع الممثل "شون بن" إنها شعرت بتضليل من قبل "بن" وبخيبة أمل بسبب التداعيات الناجمة عن المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها مع زعيم تهريب المخدرات الهارب، وذلك وفقا للتصريحات التي نشرت، أمس.

وقالت ديل كاستيلو لمجلة نيويوركر إن "بن" لم يخبرها أبدا أنه كان يخطط لكتابة مقال حول الزيارة التي تمت في أكتوبر الماضي لمجلة "رولينغ ستون" حتى جلسوا بالفعل مع "جوزمان".

والتقى الممثلان بزعيم تهريب المخدرات الهارب في مكان سري بالمكسيك.

وقالت ديل كاستيلو إنه في الوقت الذي كانت مهتمة فيه بمتابعة مشروع فيلم لها عن حياة "إيل تشابو"، انصب اهتمام "بن" على قصته فحسب وعلاوة على ذلك فإن النسخة النهائية من القصة وصفت تفاصيل لم تسمح لاهي ولا جوزمان بسردها.

وأضافت ديل كاستيلو إنه خلافا لما ذكره مقال "بن" فإنهما لم يمرا من خلال نقاط تفتيش عسكرية في طريقهما الى مخبأ جوزمان. كما ان مقال "بن" أظهرها وكأنها كانت تتمتع باهتمام وتشجيع جوزمان.

وأعادت الشرطة المكسيكية القبض على جوزمان في موطنه بولاية سينالوا في يناير بعد نحو ستة أشهر من هربه من السجن للمرة الثانية.

ونشرت مجلة رولينغ ستون مقابلة "بن" بعد ذلك بوقت قصير.

 وأعلنت السلطات المكسيكية إنها تدرس توجيه اتهامات بغسل أموال ضد ديل كاستيلو، على الرغم من انها لم توجه أي اتهامات مماثلة لبن، وذلك بعد نشر المقال.

ولكن لم يتم توجيه أي اتهامات ضدها. ووصفت ديل كاستيلو تحقيق الحكومة المكسيكية معها بأنه مثل "مطاردة الساحرات".


 

تويتر