أحلام تهدي عقدها لـ أروى وترد على الأحمدية "في قانون الملكة يجب القصاص"

أهدت  الفنانة أحلام، عقدها الماسي، الذي كانت ترتديه في برنامج "نوّرت مع أروى"  إلى مقدمة البرنامج، والذي يعرض على قناة "MBC"، وذلك تعبيراً عن تقديرها لها بإستضافتها في نهاية هذا الموسم من "نوّرت"، كذلك قدمت سواراً من الماس الأسود لجمهورها.

ونفت أحلام في حوارها ببرنامج "نوّرت مع أروى"، ما تردد حول تعمدها ارتداء ملابس أنيقة في الموسم الثاني من برنامج "اراب ايدول" لمنافسة نانسي عجرم زميلتها بلجنة التحكيم، وقالت" لا أسمح بإجراء مقارنة بيني وبين نانسي، إذ أن أسلوبها مختلف تمامًا عنّي، وعند اختياري في لجنة التحكيم، ومنذ الموسم الأول، قرّرت الظهور كنجمة، لا كفنانة عاديّة، لذلك لا مجال للمقارنة بيني وبين نانسي، التي ترتدي من مجموعة إيلي صعب، لكنني على العكس منها كنت أهتم بأدقّ التفاصيل".

وأضافت "في الموسم الأول ارتديت أهم الماركات العالمية، وكنت أنسّقها معًا في كل مرة، ثم كان لي مصممّي الخاص، في الدورتين وما سترونه في الدورة الثالثة سيكون مبهرا أكثر، وأرشح هيفاء وهبي لتكون العضوة الخامسة بلجنة التحكيم بالبرنامج".

وتحدثت أحلام عن خلافها مع شركة "روتانا" قائلة "الخلاف كان بسبب الميزانية المرتفعة، التي تطلّبها تصوير أغنية من آخر ألبوماتي، وكنت أنوي تصوير 3أغنيات، لكني أرفض أن أشارك في الإنتاج مع شركة دعائية تكون بمثابة راعٍ للعمل، وقد عرضت على روتانا أن أدفع الفرق لكنها رفضت ذلك، وعلى الرغم من أنني قدّمت لروتانا كل التنازلات عن الألبوم، إلا أن مدير عام روتانا اتهمني بأنني تأخرت في إرسال هذه التنازلات ليقوم بالفسخ القانوني للعقد، ما اضطرّني للردّ عليه".

وفي السياق ذاته وضحت الفنانة أحلام أساس خلافها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعد ان عرضت أروى الفيديو الذي هددت فيه نضال بملاحقة أحلام والانتقام منها قائلة "لو نضال الأحمدية صادقة في إتهامها بأني سرقت حسابها على تويتر، وروجت لشائعة موتها، لكانت رفعت علي قضية رسمية".

وأضافت أحلام "هذا مجرد فيلم من أفلامها، وهي ليست المرة الأولى التي ينسرق فيها حسابها وفي كل مرة تقول أحلام تفتكر إني فاضية لها".

وأكدت أن هذه الاتهامات وضعتها ضمن القضية التي رفعتها مع زوجها مبارك الهاجري ضد نضال وقالت "راح أثبت إنها هي اللي دخلت حسابها من أرقامها الخاصة وقالت إنها ماتت وبيدفونها".

ووضحت أن أصل المشكلة، حين شتمت نضال أحلام وزوجها، فقاما برفع قضية عليها، وحين طلبتها النيابة قامت نضال بعمل هذا الفيديو التهديدي.

وأكدت أحلام أنها لن تتنازل عن حقها وقالت" ماراح أتركها وأنا مو مثل غيري، لما توصل القضية آخرها أقول خلاص، ماعندي خلاص في قانون الملكة يجب القصاص".

تويتر