"زينة" تحرر محضراً رسمياً ضد "أحمد عز"

قامت الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة "، بعمل محضر رسمي بقسم أول مدينة نصر، بالقاهرة، ضد الفنان أحمد عز، مساء أمس، وذلك لإجباره على الاعتراف بطفليه عز الدين وزين الدين اللذان أنجبتهما منه عن طريق زواج سري، والذي ينكره عز، كما أكدت الفنانة المصرية لوسائل إعلام محلية.

وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية أن زينة أوضحت أنها تزوجت الفنان أحمد عز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، وأنجبت الطفلين، ولكنه رفض تسجيلهما بسجلات المواليد.

وقالت زينة في البلاغ إنه يقع عليها ضرر لعدم انساب الطفلين له، وأنها تريد انساب الطفلين لوالدهما وتسجيلهما في سجلات المواليد.

من جانبه أكد الفنان المصري أنه زار زينة أثناء فترة الحمل، خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية، وعرض عليها إجراء تحليل الـ"DNA"، ليتأكد من نسب الطفلين، إلا أنها رفضت الأمر، واعتبرته إهانة غير مقبولة، ما جعل عز يستشيط غضباً، رافضاً الاعتراف بالطفلين، فيما أصرت هي على إنجاب الطفلين، برغم مطالبته لها بالإجهاض.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن مصادر مقربة من الفنان أحمد عز، أكدت أنه طلب من المحامي مرتضى منصور أن يحل له القصة بأكملها خوفاً من أن تتحول قصته مع زينة إلى قصة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي.

طباعة