سيلين ديون تطلب 23 مليون دولار للغناء في الجزائر

اشترطت المغنية الكندية، سيلين ديون، الحصول على 23 مليون دولار لإحياء حفل في الجزائر.

ونقلت صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية عن مصادر إعلامية وفنية متطابقة، أن متعهد حفلات جزائري مغمور، راسل منذ أيام مكتب إدارة أعمال سيلين ديون، للاستفسار عن الإجراءات الواجب اتخاذها لتنظيم حفل للفنانة العالمية في الجزائر.

وجاء الرد، حسب المصادر ذاتها، بسرعة، لكن أكبر بكثير من إمكانات المتعهد، الذي فوجئ بالمبلغ المطلوب، الذي يضاهي بناء مدارس ومصانع ومستشفيات ومساكن اجتماعية في آن واحد.

وذكرت الصحيفة، أن متعهد الحفلات تلقى الرد على طلبه بعد 6 ساعات فقط من إرساله عن طريق البريد الإلكتروني، وجاء في الرد "أن أجندة عمل الفنانة سيلين ديون مضبوطة إلى غاية سبتمبر 2014، لكن من الممكن إحداث تغييرات في تواريخ عملها، إذا تطلب الأمر ذلك دون المساس بجوهر الالتزامات الموثقة آنفا".

كما جاء في الرد "أن تنظيم حفل للفنانة سيلين ديون، في الجزائر يتطلب ما لا يقل عن 23 مليون دولار أميركي، وهو مبلغ يغطي جميع مصاريف الإنتاج من أتعاب فنية ونقل جوي لفريق عمل تعداده أكثر من 150 تقنيا، ومعدات صوت وإضاءة ضخمة، ناهيك عن إلزامية وضع المكان الذي سينظم فيه الحفل تحت تصرف مدير أعمال الفنانة سيلين ديون، أربعة أشهر قبل تاريخ الحفل الرسمي".

تويتر