على مكتب المسؤول

«التعليم والمعرفة»

نطالب نحن أولياء أمور طلبة في العين، المسؤولين بدائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي بإدخال أبنائنا في التعليم الواقعي، بدلاً عن التعليم عن بُعد في المدارس الخاصة، حيث إن إدارات مدارس ترفض التحاق الطلبة بالتعليم الواقعي إلا في الفصل الدراسي المقبل، حيث إن الطلبة لم يحققوا أي تقدم علمي خلال هذا الفصل الدراسي، رغم سداد جميع الرسوم الدراسية المطلوبة. (أبوسلطان)

مراكز التسوق في الشارقة

نعاني نحن مرتادي مراكز التسوق والمحال التجارية الكبرى في الشارقة، ترك البعض عربات التسوق بين المركبات، ما يتسبب في إعاقة حركتنا، ووقوع حوادث في حال تحركت العربات باتجاه السيارات فجأة، وهذا يرجع إلى ثقافة المتسوق نفسه، لأن هناك أماكن مخصصة لوضع العربات بعد الانتهاء من نقل المشتريات.

لذا، أناشد المسؤولين بهذه المراكز في الشارقة التدخل لحل هذه المشكلة. (أبومنصور)

شرطة الشارقة

نعاني نحن السائقين على طرق مدينة الشارقة قيادة سائقين آخرين مركباتهم بأقل من السرعة القانونية، ما يجعلهم مخالفين مرورياً مثلهم مثل الذي يتجاوز السرعة القانونية المحددة، ويجب أن يُخالف، سواء الذي يتجاوز السرعة المقررة أو دون السرعة المقررة، والغريب أن هؤلاء يسيرون على المسار الأيسر والأوسط من الطريق، ما يشكل خطراً كبيراً من تسببهم في وقوع حوادث مرورية، خصوصاً سائقي المركبات الذين يتعمدون السير بسرعات قليلة لمشاهدة وتصفح هواتفهم المتحركة، لذا أناشد شرطة الشارقة تغليظ المخالفات على مثل هؤلاء السائقين. (أبوأحمد)

طباعة