Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 09 سبتمبر 2018
المصدر: الامارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطن أقيم في الفجيرة، (27 عاماً)، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وطرقت أبواب الوظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، لكن لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل الثانوية العامة، ولدي حب في الإنتاج والعطاء، وأن أبني مستقبلي، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (علي)

أنا مواطن من الفجيرة، (27 عاماً)، لدي طفلان، كنت أعمل في أحد البنوك الوطنية لست سنوات، ولدي مؤهل الثانوية العامة، وخبرة عملية ست سنوات في الشؤون البنكية، وسبق لي التقديم إلى وظيفة في إمارات عدة، لكي أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي على مصروفات الحياة، لكن واجهت صعوبة في العثور عليها، لذا أتمنى مساعدتي في الحصول على عمل. (حمد)

أنا مواطنة من الشارقة، (31 عاماً)، لدي ثلاثة أبناء، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يكفي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، وحاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن للأسف لم أوفق في ذلك، حيث لدي مؤهل بكالوريوس من جامعة الشارقة، تخصص علم الاجتماع، ودورات عدة، وأرغب في العثور على وظيفة، لكي أعيل نفسي وأساند أسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة مساعدتي بتوظيفي. (نورة)

أنا مواطنة من الشارقة، (33 عاماً)، تكمن مشكلتي في عدم حصولي على وظيفة منذ 2004، قدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة في الشارقة، ولكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل البكالوريوس في الإعلام، تخصص صحافة من جامعة الإمارات، والمشكلة أن مكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم الظروف التي أمر بها، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل أسرتي وأواجه متطلبات الحياة ومصروفاتها. (آمنة)