Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 07 مايو 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة من رأس الخيمة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، ودورة في خدمة العملاء، ومشكلتي تكمن في عدم العثور على وظيفة تعيلني وتساعدني على الوفاء بمتطلبات أسرتي.

قدمت طلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، وليس لنا مصدر دخل إلا المساعدات التي نحصل عليها من الأهل والأقارب.

أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي.

(ر.ف)

أنا مواطنة من دبي (‬24 عاماً) حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولديّ خبرة سنة في مجال خدمة العملاء، لكنني تركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وحالياً أبحث عن عمل.

طرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة دون جدوى، ووضع أسرتي لا يسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، خصوصاً أن زوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(م.م)

أنا مواطنة من دبي (28 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ تسع سنوات، إذ طرقت أبواباً في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لدي الشهادة الابتدائية ودورات عدة، وأسرتي - المكونة من أربعة أفراد - تعيش ظروفاً صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(ف.أ)

أنا مواطن من أبوظبي (21 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة. ومشكلتي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي. قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن والدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، إذ تحصل على نفقة من والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)