Emarat Alyoum

«3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي تبدأ 23 نوفمبر

التاريخ:: 14 نوفمبر 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
«3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي تبدأ 23 نوفمبر

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»، أمس، عن مواعيد «ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى» التي ستُقام للمرة الثانية ما بين 23 وحتى 25 نوفمبر الجاري، موضحة أن المحال التجارية المشاركة في شتّى أنحاء دبي تقدم تخفيضات وخصومات تراوح بين 30 و90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وذكرت «دبي للسياحة» في بيان، أن العديد من العلامات التجارية، تشارك في الحدث، منها: «هارفي نيكلز» و«غاليري لافاييت» و«بلومينغ ديلز» و«ديبنهامز» و«هوم سنتر» و«آي دي ديزاين» و«ريسيس» و«ماكس مارا» و«وجوه» و«كونفيرس» وغيرها.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي، إن «(ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى) تمثل حدثاً مهماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة، وتعد بمثابة مكافأة خاصة للمتسوّقين في دبي».

وأضاف أن «هذه المبادرة تعمل على الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية رائعة من قبل المحال التجارية التي زادت عدد مشاركتها على السابق، والتي تمنح بدورها المتسوقين وزوّار دبي الاستفادة من مجموعة واسعة من الخصومات والتخفيضات المغرية، الأمر الذي يسهم في تنشيط الأسواق وزيادة المبيعات، إلى جانب تعزيز مكانة دبي وجهة عالمية للتسوّق».

وأشار إلى أن «هذه المبادرة المميزة تعــــــــــــود بعــــــــد ستــة أشهـــــــر على إطلاقها الأول الذي أقيم في مايو الماضي، لتقــــــدم مجمــوعـــــة من العروض عبر تشكـــــــيلة من البضـــــــائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهـــــرات وألعــــــاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات المقبل».

وذكر الفلاسي أن «(ثلاثة أيام من التخفيضات الكبرى) تعد من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، الذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، فضلاً عن التخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، إضافة إلى تجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي».