تطرح للبيع الأحد بأسعار تبدأ من 2.85 مليون درهم

«نخيل» العقارية تطلق 400 وحدة سكنية جديدة في «الفرجان»

المشروع يضم 223 «تيراس هاوس» و146 فيلا. من المصدر

أطلقت شركة «نخيل» العقارية، أمس، 400 وحدة سكنية جديدة في مشروع «الفرجان»، ستطرح للبيع في السادس من أكتوبر الجاري في مركز مبيعات «نخيل» الواقع على طريق «الصفوح».

وأفادت الشركة في بيان أمس، بأن المرحلة الجديدة في «الفرجان» هي ثاني مشروعات «نخيل» السكنية الجديدة خلال أسبوع، وثامن مشروع لها العام الجاري.

وأضافت أن المجموعة الفخمة من الوحدات الجديدة في «الفرجان» تتكون من 223 منزل «تيراس هاوس» مكوناً من ثلاث غرف نوم، وبأسعار تبدأ من 2.85 مليون درهم، و146 فيلا تتكون من أربع غرف نوم، وبأسعار تبدأ من 4.56 ملايين درهم، وبخطة سداد تراوح بين ثلاث وأربع سنوات للإماراتيين.

وتبلغ مساحة منازل «تيراس هاوس» 3242 قدماً مربعة، وتتألف من مساحة واسعة في الطابق الأرضي، وثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة في الطابق الأول، إضافة إلى حديقة خاصة، وموقف لسيارتين، في حين تأتي مساحة الفلل الجديدة بنوعين: نوع «أ» بمساحة 5447 قدماً مربعة، ونوع «ب» بمساحة 4900 قدم مربعة وتتألف من طابقين.

إلى ذلك وقعت شركة «نخيل» العقارية، أمس، اتفاقية تأجير مع سلسلة متاجر سوبر ماركت «وايتروز» البريطانية، المتخصصة في مجال الأغذية، تكون أول المستأجرين في مشروع «نخيل مول»، الواقع في «نخلة جميرا دبي». وأفاد بيان أمس، بأن سوبر ماركت «وايتروز» سيشغل مساحة قدرها 4200 متر مربع من مساحة التجزئة في «نخيل مول»، الذي سيفتتح خلال عام 2016.

طباعة