«دبي للعقارات» تبيع جميع وحدات المرحلة الأولى من «باي سكوير»

    «باي سكوير» سيضم ‬12 برجاً عند اكتماله. من المصدر

    أعلنت «مجموعة دبي للعقارات»، العضو في «دبي القابضة»، المطور الرئيس لمنطقة الخليج التجاري، عن بيع جميع الوحدات العقارية، التي تشملها المرحلة الأولى من مشروع «باي سكوير». وتلقت المرحلة الأولى من المشروع المتعدد الاستخدامات، والممتد على مساحة خمسة ملايين قدم مربعة في قلب «الخليج التجاري» اهتماماً قوياً من قبل المستثمرين بعد إطلاقها للبيع، إذ بلغ حجم المبيعات المؤكدة حتى الآن أكثر من ‬450 وحدة تجارية وسكنية.

    وعلى إثر الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين في المرحلة الأولى من المشروع، أكدت المجموعة عزمها طرح أبنية أخرى للبيع ضمن المرحلة الثانية.

    يشار إلى أن الأبنية الإضافية متعددة الاستخدام هي في مراحلها التطويرية الأخيرة، ومن المرجح أن تستقطب المزيد من اهتمام المستثمرين المحليين والدوليين.

    وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، خالد المالك: «يدل الاهتمام القوي من قبل المستثمرين بمشروع (باي سكوير) على الطلب المتنامي للعقارات التجارية والسكنية ذات الموقع المتميز في قلب المدينة، وأدى ذلك، إضافة إلى تصنيف دبي كمركز تجاري مزدهر في المنطقة، إلى إثارة الاهتمام الذي شهدناه في الأيام القليلة الماضية»، وتابع: «مع زيادة الطلب من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على المجمعات متعددة الاستخدامات ذات الجودة العالية، تطرح (دبي للعقارات) المزيد من المباني للبيع ضمن المرحلة الثانية من المشروع». وتبلغ مساحة الوحدات التجارية في مجمع «باي سكوير» المرخص من قبل مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا»، مليون قدم مربعة مع مساحات متنوعة تراوح بين ‬1500 قدم مربعة إلى مساحات طابقية كاملة تتضمن شرفات وتراسات. ويسهل الوصول إلى مجمع «باي سكوير»، الذي يطل على الخليج التجاري وبرج خليفة، عبر جميع الطرق الرئيسة، فضلاً عن قربه من محطة مترو الخليج التجاري، وشارعي «الشيخ زايد» و«الخيل». وسيضم «باي سكوير» عقب اكتماله ‬12 برجاً، وبات اليوم إحد أكثر المناطق المرغوبة لمستثمري العقارات التجارية في دبي، وذلك من خلال عروضه المتمثلة في دفع ‬30٪ من قيمة العقار عند الحجز، و‬70٪ بعد التسليم. وشهدت وحدات التجزئة الموجودة في مستوى البوديوم والبالغة مساحتها ‬290.4 ألف قدم مربعة، اهتماماً قوياً من أهم العلامات التجارية مع مبيعات مؤكدة للعديد من منافذ المطاعم والتسوق. وتم تصميم الوحدات بحيث تتضمن شرفات مفتوحة وساحات للمقاهي والمطاعم، إضافة إلى مواقف مخصصة للزوار.

    طباعة