تعتزم إطلاق مبانٍ إضافية للبيع بالمشروع الواقع في «الخليج التجاري»

    «دبي للعقارات» تنهي أعمال بناء المرحلة الأولى من «باي سكوير»

    «باي سكوير» سيضم ‬12 برجاً عند اكتماله. من المصدر

    أعلنت «مجموعة دبي للعقارات»، العضو في دبي القابضة، في بيان لها أمس، عن اكتمال اثنين من مباني مشروع «باي سكوير»، الواقع في وسط «الخليج التجاري»، ودخول أربعة مبانٍ أخرى المرحلة النهائية ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

    وبحسب البيان، فإنه في ظل الطلب القوي من قبل المستثمرين على المشروع، تعتزم المجموعة إطلاق مبانٍ إضافية للبيع في المشروع، الذي يتضمن وحدات سكنية وتجارية، إضافة إلى وحدات تجزئة عالية الجودة.

    ونال المشروع المتعدد الاستخدامات، الذي يتوسط قلب منطقة الخليج التجاري، الوجهة المتنامية في دبي، اهتماماً قوياً من قبل المستثمرين كونه مشروعاً مرخصاً من قبل مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا)، ويضم العديد من خيارات المساحات الخاصة بالوحدات التجارية وخيارات متنوعة من الشرفات والتراسات، ويمتاز القسم التجاري الممتد على مساحة مليون قدم مربعة، بوحدات تجارية توفر مساحات مكتبية تبدأ من ‬1500 قدم مربعة لتصل حتى مساحة الطابق بأكمله.

    وسيضم «باي سكوير» ‬12 برجاً عند اكتماله، وسيغطي مساحة بناء تصل إلى أكثر من خمسة ملايين قدم مربعة.

    ويوفر المشروع عرضاً يتمثل في دفع ‬30٪ من قيمة العقار عند الحجز، و‬70٪ بعد التسليم، ما جعله إحدى أكثر المناطق المرغوبة من قبل مستثمري العقارات التجارية في دبي، حسب ما أفادت دبي للعقارات.

    وشهد قسم التجزئة المتوافر للإيجار، اهتماماً من قبل المستثمرين، وتم تأكيد انضمام ‬16 علامة تجارية من المطاعم ومتاجر التسوق المتنوعة، وتصل مساحة وحدات التجزئة ضمن المشروع والموجودة في مستوى البوديوم إلى ‬290.4 ألف قدم مربعة، وهي مصممة بحيث تتضمن شرفات مفتوحة وساحات للمقاهي والمطاعم، إضافة إلى طابقين لمواقف السيارات المخصصة للزوار. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «دبي للعقارات»، خالد المالك: «يواصل قطاع العقارات التجارية والسكنية نموه المستقر، ومع زيادة الطلب على المشروعات متعددة الاستخدامات، مثل (باي سكوير) والتقدم المُنجز في إتمام الأعمال الرئيسة للبنية التحتية ضمن (الخليج التجاري)، حان الوقت المناسب لإطلاق مبانٍ إضافية للمستثمرين».

    ويقدم «باي سكوير» أيضاً تشكيلة واسعة من خيارات الوحدات السكنية التي تضم استوديوهات، ومنازل بغرفة نوم واحدة، وشققاً علوية عصرية مع مساحات متنوعة تصل إلى ‬1300 قدم مربعة، وتتميز وحداته السكنية بتشطيبات ذات جودة عالية، مثل أرضيات الرخام المصقول والتصاميم الخشبية، إضافة إلى الإطلالات على منطقتي الخليج التجاري وبرج خليفة.

    يشار إلى أنه تم إنهاء ‬90٪ من البنية التحتية والمناظر الطبيعية ضمن «باي سكوير» وحوله، بما في ذلك الخدمات الأساسية، مثل شبكات الصرف الصحي وخدمات المياه والتبريد. وبفضل موقعه القريب من «ساوث ريدج»، ومشروع «ذا إكزكيوتف تاورز»، وإطلالته على منطقتي الخليج التجاري وبرج خليفة، يمكن الوصول إلى «باي سكوير»، عبر جميع الطرق الرئيسة، فضلاً عن قربه من محطة مترو الخليج التجاري، وشارعي «الشيخ زايد» و«الخيل».

    طباعة