يتضمن برجين سكنيين وفندقاً وشققاً متكاملة الخدمات

«إعمار» تطلق «التلال» ضمن «روعة الإمارات»

«التلال» يتكون من ‬4 أبراج. من المصدر

كشفت «إعمار العقارية»، في بيان لها أمس، عن أحدث مشروعاتها «التلال»، الذي يعد جزءاً من «روعة الإمارات»، مشروع المجمعات السكنية المتكاملة الذي تطوره الشركة في دبي. ويركز «التلال» على تبني أساليب الحياة الصديقة للبيئة من خلال اعتماد العديد من مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه.

ويطل المشروع على «نادي الإمارات للغولف»، مع إمكانية الوصول إليه بسهولة عبر طريق الشيخ زايد، وهو يتكون من برجين بارتفاع ‬12 و‬15 طابقاً، يضمان وحدات سكنيّة مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم؛ وتطل هذه الوحدات جميعها على المساحات العشبية لملعب الغولف أو الأفق العمراني لمدينة دبي وجوارها، وسيضم المشروع مرافق عالمية المستوى والعديد من أحواض السباحة.

وتعد المباني السكنية لمشروع «التلال» جزءاً من مجمع أوسع يضم أربع أبراج منخفضة الارتفاع، فضلاً عن فندق تديره علامة «فيدا للفنادق والمنتجعات»، التي تعد الإضافة الأحدث إلى محفظة «إعمار» في قطاع الضيافة، ويعتبر هذا الفندق موجهاً للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح.

ويضم المجمع كذلك مبنى آخر منخفض الارتفاع يحتوي على شقق متكاملة الخدمات تديرها علامة «فيدا» وتواكب متطلبات سياح الأعمال والترفيه على حد سواء.

ويمكن للمتعاملين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لـ«إعمار» لشراء الشقق في مشروع «التلال» ابتداءً من ‬12 يونيو الجاري، فيما تبدأ عمليات البيع في الـ‬15 يونيو الجاري، في مركز مبيعات الشركة بمنطقة «وسط مدينة دبي» على أساس أولويّة التسجيل.

وقال العضو المنتدب لـ«إعمار»، أحمد المطروشي: «كانت (إعمار) أول شركة تطلق مفهوم المجمعات السكنية المتكاملة من خلال مشروعها الرئيس (روعة الإمارات)، الذي يضم كلاً من (البحيرات) و(السهول) و(المروج) و(الينابيع)، التي باتت الآن كاملة التجهيز وتستقطب اهتماماً متزايداً من قبل العائلات، ونهدف من خلال مشروع (التلال) إلى توسيع محفظة (روعة الإمارات) عبر توفير وحدات سكنيّة تواكب أرقى معايير الاستدامة وتتمتع بإطلالات على ملعب الغولف، ويرسي (التلال) مفهوماً جديداً لأنماط الحياة الراقية، متيحاً لقاطنيه الوصول بسهولة إلى جميع مرافقه».

وأضاف: «يؤكد إطلاق (التلال) مستوى الطلب القوي على العقارات السكنية العالمية المستوى في دبي، وتنامي الطلب عليها من قبل المستثمرين العالميين».

وتتضمن أبراج «التلال» مساحات عشبية مخصصة لممارسة اليوغا، وأماكن لإقامة حفلات الشواء، ومرافق للصحة واللياقة البدنية، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وردهة استقبال، فضلاً عن أماكن لركن السيارات، ومركز لخدمات الأمن والصيانة يعمل على مدار الساعة؛ وتحظى جميع وحدات المشروع بأرقى لمسات التشطيب والتجهيزات العصرية الحديثة.

تويتر