«داماك» تطلق «بايز إيدج» في دبي

    البرج يتألف من ‬220 وحدة. من المصدر

    أعلنت «داماك العقارية» عن إطلاق مبيعات مشروعها الجديد للشقق المتكاملة الخدمات «بايز إيدج»، في منطقة البرج بدبي.

    ويتألف «بايز إيدج» من ‬22 طابقاً، ويطل على مساحات مائية، تفصله عن أعلى برج في العالم «برج خليفة».

    ويضم المشروع ‬220 وحدة سكنية، تتألف من شقق استوديو، وشقق تحتوي على غرفة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، تديرها جميعاً «داماك ميزون»، شركة الضيافة وإدارة الخدمات التابعة لـ«داماك».

    ومن المتوقع استكمال المشروع، الذي تبلغ كلفته ‬400 مليون درهم، نهاية عام ‬2016.

    وقال المتحدث الرسمي، العضو المنتدب لشركة «داماك»، زياد الشعار: «شهدنا ـ في الفترة الماضية ـ اهتماماً واسعاً بالوحدات السكنية المتكاملة الخدمات بمنطقة البرج في دبي، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق هذا المشروع بالسوق في هذا الوقت بالذات». وبنهاية عام ‬2013، سيكون لدى «داماك العقارية» أكثر من ‬4400 شقة فندقية متكاملة الخدمات مستكملة أو تحت الإنشاء، ما يجعلها واحدة من أكبر الشركات التي تدير الشقق الفاخرة المتكاملة الخدمات بمنطقة الشرق الأوسط.

    وتتضمن جميع العقارات التي تديرها «داماك ميزون» نادياً صحياً فخماً، ومطاعم راقية، وردهات تضم مساحات مخصصة للقاء والاجتماعات، ونادياً للأطفال وخدمات مجالستهم ورعايتهم، تدار جميعها من قبل فريق مؤهل ومحترف، إلى جانب مطابخ كاملة التجهيزات في جميع الوحدات السكنية.

    وتشمل الخدمات أيضاً، الخدمات الخاصة للعناية بالجمال داخل الغرف، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وطاهياً عالمياً شهيراً، يعد الوجبات للقاطنين داخل شققهم، ومستشاراً شخصياً للتسوق، وفريقاً متخصصاً بتنظيم وحجز جميع الرحلات الخارجية، بالنيابة عن السكان.

    وتوفر الشقق المتكاملة من «داماك» برنامج استثمار مجزياً، يتيح للمالكين الاستمتاع بخدمات من فئة الخمس نجوم في شققهم، أو إدراجها ضمن «برنامج التأجير»، الذي يمنحهم إيرادات إيجارية مجزية تضمن لهم راحة البال، إلى جانب النمو المتواصل لرأسمالهم، في بيئة خالية من الضرائب.

    وأضاف الشعار أن «التعافي من تبعات الأزمة المالية العالمية، وعودة الطفرة الاقتصادية من جديد، يمكن ملاحظتهما بوضوح في دبي، أكثر من أي مكان آخر في العالم، ومع ازدياد مكانتها مركزاً عالمياً للأعمال وبؤرة جذب سياحية، يتطلع المستثمرون العالميون إلى سوق العقارات الراقية، باعتبارها فرصة استثمارية جذابة». يشار إلى أن مبيعات الوحدات السكنية لـ«بايز إيدج»، تتم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو بمكاتب «داماك» في دبي، وتبدأ أسعارها من ‬720 ألف درهم، حسب أسبقية التقدم بطلب الشراء.

    طباعة