«ديار» تطرح وحدات سكنية وتجارية للبيع في دبي

    تعتزم شركة «ديار للتطوير» تنظيم معرض مبيعات على مدى ثلاثة أيام، توفر خلاله عروضاً خاصة على مجموعة متنوعة من عقاراتها، التي توجد في مواقع رئيسة بدبي.

    ويأتي المعرض، الذي سيقام في فندق دوسيت ثاني بدبي خلال الفترة من ‬14 حتى ‬16 مايو الجاري، في أعقاب الأداء القوي الذي سجلته الشركة خلال الربع الأول من عام ‬2013، إذ بلغ صافي أرباحها التشغيلية ‬25 مليون درهم.

    وسيتاح للمتعاملين المحتملين إمكانية الاستفادة من الأسعار الخاصة المتوافرة لمدة ثلاثة أيام على مجموعة من العقارات السكنية والتجارية الموجودة ضمن مناطق رئيسة في دبي، بما في ذلك معبر الخليج التجاري، واحة دبي للسيليكون، المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. وسيوجد في «معرض ديار للمبيعات» بنوك ومؤسسات تمويل، بما في ذلك «بنك دبي الإسلامي»، و«بنك أبوظبي التجاري»، و«بنك المشرق»، إذ سيكون مندوبو هذه البنوك على استعداد لتقديم الاستشارات اللازمة للمشترين المحتملين حول خطط السداد المرنة وفرص التمويل العقاري المتاحة.

    وقال الرئيس التنفيذي لـ«ديار للتطوير»، سعيد القطامي: «تأتي هذه الفعالية الخاصة في توقيت مثالي، إذ ستساعدنا على استكمال الأداء القوي الذي سجلناه خلال الربع الأول، والاستفادة من الانتعاش الذي تشهده السوق، وسيتيح لنا معرض المبيعات زيادة حجم مبيعاتنا وتوفير فرص جذابة وخيارات مميزة ذات أسعار معقولة تساعد المشترين في دبي على تحقيق أحلامهم سواء في الاستثمار في العقارات أو شراء المنازل أو المكاتب في الدولة». وأضاف: «يعزى النمو الكبير الذي سجلته (ديار) إلى التزامنا المتواصل بالتميز، وحرصنا على توفير عقارات عالية الجودة وخدمة متعاملين رفيعة المستوى، وقد أسهمت هذه العوامل في الارتقاء بقدرتنا التنافسية وتعزيز مكانتا في السوق». ولدى «ديار» حالياً مساحة من الأرض يمكنها بيعها والاستفادة من إيراداتها في ظل ظروف السوق المزدهرة في الوقت الراهن.

    ومن المتوقع أن تسهم الزيادة في الربحية والتدفقات النقدية الناتجة عن بيع هذه المساحة من الأرض في تعزيز موقع الشركة في السوق، بما يمكنها من تسجيل أداء استثنائي خلال عام ‬2013.

     

     

    طباعة