«أبوظبي التجاري للعقارات» تدير ‬60 ألف وحدة سكنية في الإمارة

أكدت «شركة أبوظبي التجاري للعقارات» أنها تدير نحو ‬60 ألف وحدة سكنية في أبوظبي، وأن عدداً من الوحدات العقارية الجديدة لايزال قيد الإنشاء حالياً، ستضاف إلى سوق الإمارة.

وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة، عبدالله خليفة السويدي، في مؤتمر صحافي على هامش «معرض سيتي سكيب أبوظبي»، للإعلان عن عقد تأجير لمدة ‬20 سنة مع «كارفور الإمارات» في برج «أبوظبي ون» الذي تتولى الشركة إدارته، إن «العقارات التي تتولى الشركة إدارتها بعضها مملوك لبنك أبوظبي التجاري، كما تتولى الشركة إدارة مشروعات أخرى غير مملوكة للبنك»، لافتاً إلى أن هذه المشروعات موزعة على جميع مناطق الإمارة، بما فيها العين والمنطقة الغربية.

وأوضح السويدي أن «كلفة برج (أبو ظبي ون) ‬450 مليون درهم تقريباً، ويضم ‬276 وحدة سكنية»، مبيناً أن «منطقة العاصمة» الواقعة في أرض «مركز أبوظبي الوطني للمعارض» تعد حالياً واحدة من الأحياء الراقية الآخذة في النمو والتطور، منطقة سكنية ووجهة مميزة للشركات العالمية التي تأتي للاستثمار في الدولة.

من جانبه، قال نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة والتطوير العالمي في شركة «ماجد الفطيم»، يونس الملا، إن «سلسلة متاجر كارفور تمتلك حالياً ‬100 متجر تجاري تابع لها في ‬19 دولة من منطقة الشرق الأوسط، ‬41 متجراً منها في الإمارات».

طباعة