«نخيل» تسلم ‬760 فيلا في «الفرجان»

فلل «الفرجان» قريبة من مركز «ابن بطوطة مول» للتسوق. من المصدر

سلمت شركة «نخيل» العقارية نحو ‬95٪، من فلل مشروع «الفرجان» السكني في دبي.

وأفادت، في بيان صدر عنها أمس، بأنه تم إنجاز ‬760 فيلا جاهزة للتسليم للملاك، إضافة إلى ‬61 فيلا متبقية من المقرر تسليمها في مايو المقبل، مشيرة إلى أنه تم استكمال جميع أعمال البساتين في ‬30 حديقة، والممرات التي تشكل ربع المساحة من المخطط الرئيس لمشروع «الفرجان».

ويقع المشروع قبالة «طريق الشيخ محمد بن زايد»، على مقربة من «حدائق ديسكفري» و«مركز تسوق ابن بطوطة»، ويضم ‬819 وحدة سكنية بحدائقها وشرفاتها، ‬50٪ منها مكونة من فلل منفصلة تضم بين ثلاث وخمس وست غرف نوم.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، إنه «تم بناء منازل (الفرجان) على شكل مساكن صغيرة، متصلة بواسطة سلسلة من الممرات والحدائق العامة، فيما يتميز كل منزل بحديقة مع سياج على مستوى منخفض، ليوفر جواً من الانفتاح، والشعور بالعيش في الهواء الطلق في المشروع».

ولفت البيان إلى أن «نخيل» أنجزت وسلمت، في عام ‬2011، مشروع «مساكن الفرجان»، وهو عبارة عن تكملة للمنازل المُدرجة والفلل في مشروع الفرجان، موضحة أن «مساكن الفرجان» مجمع يضم ‬335 شقة، ومتجراً، ومقهى ونادياً ترفيهياً مع حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية. فيما تم توفير عضوية النادي الترفيهي لـ«مساكن الفرجان» لجميع المشروع.

 

طباعة