«أراضي دبي» تبدأ الدوام المسائي لتسجيل «التصرفات»

    بدأت دائرة الأراضي والأملاك في دبي تطبيق نظام الدوام المسائي لتسجيل جميع التصرفات العقارية في مقرها، خلال الفترة الممتدة من الساعة الثالثة عصراً حتى السادسة مساء، حرصاً منها على إتاحة الفرصة لجميع المتعاملين لإنهاء خدماتهم.

    وقال المدير العام للدائرة، سلطان بطي بن مجرن، إن «مدّ ساعات الدوام حتى السادسة مساء جاء تلبية لتخفيف الضغوط على المتعاملين خلال الفترة الصباحية، ووصولاً إلى شرائح كبيرة من المتعاملين الذين يواجهون صعوبة في التحكم في أوقاتهم خلال فترات الدوام الرسمية».

    وأضاف أن «الدائرة تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، للارتقاء بمستوى القطاع العقاري، وتوفير خدمات عقارية مميزة في التسجيل والتنظيم، تهدف إلى حفظ الحقوق وتنظيم إدارة العلاقات بين أطراف المعادلة، وتوفير بيئة آمنة مشجعة للراغبين في دخول هذا المجال من مستثمرين أو مستفيدين من مستأجرين». وأكد أن «بدء العمل بالدوام المسائي يسهل على المتعاملين إنهاء معاملاتهم من خلال ساعات الدوام المسائي، التي باتت تستوعب فئات كبيرة من المتعاملين الذين يصعب عليهم إنهاء معاملاتهم في ساعات العمل الاعتيادية».

    وتابع: «الدائرة حرصت على تدعيم الجودة كمنهج عمل من خلال الارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة، التي تضاعف عددها خلال عامين من ‬58 خدمة إلى ‬175 خدمة».

    طباعة