«الأنصاري» تطلق حملة ترويجية للباكستانيين

الحملة تستمر حتى ‬31 مارس المقبل. تصوير: أشوك فيرما

أطلقت «الأنصاري للصرافة» حملة ترويجية جديدة بعنوان «أرسل واربح»، تستهدف المتعاملين الذين يرسلون حوالات مالية إلى باكستان من أي من فروع «الأنصاري» المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات، وذلك لغاية ‬31 مارس المقبل.

ومن خلال الحملة، سيحصل المتعاملون على فرصة الفوز بـ‬10 تذاكر طيران ذهاباً وإياباً على متن «العربية للطيران» إلى باكستان، فضلاً عن ‬10 سبائك ذهبية، و‬20 قسيمة نقدية من «الصكوك الوطنية».

وأفادت الشركة بأنّ جميع الحوالات المالية إلى باكستان ستدخل في السحب إلى جانب مشتريات المتعاملين الباكستانيين من «الصكوك الوطنية»، خلال الفترة المذكورة، كما سيتم منح معاملات خدمة التحويلات المالية الفورية (كاش إكسبرس) و«الصكوك الوطنية» فرصتين للربح ضمن السحب، وبالتالي ستتضاعف فرص المتعاملين بالفوز بإحدى الجوائز التي تقدمها الشركة برعاية «سميت بنك». وقال المدير العام لشركة «الأنصاري للصرافة»، راشد علي الأنصاري: «باكستان من بين أبرز وجهات التحويلات المالية لدى (الأنصاري)، وذلك بسبب ارتفاع عدد أفراد الجالية الباكستانية في الإمارات، لذلك نعتقد أنّه من الضروري أن نطلق حملة ترويجية تستهدف متعاملينا الباكستانيين تكافئهم على ولائهم وثقتهم بـ(الأنصاري)».

تويتر