أخبار الشركات

«أستون مارتن» تدخل تحسينات على «فانتاج»

طورت شركة «أستون مارتن»، البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، مجموعة سياراتها من طراز «فانتاج»،من خلال إجراء مجموعة شاملة من التحسينات الميكانيكية مع تجديدات في التصميم الخارجي. وشملت التغييرات قمة مجموعة سيارات «فانتاج»، السيارة الجديدة والخاصة «زاغاتو في 12»، عقب دخولها مرحلة الإنتاج التجاري في وقت لاحق من العام الجاري. وخضع المحرك ذو الثماني أسطوانات سعة 4.7 لترات في طراز «فانتاج» الأساسي لمجموعة تحسينات لزيادة قوته، فيما بقي ناقل الحركة القياسي ذو السرعات الست كما هو.

«إبيكور» تعين مديراً عاماً جديداً

أعلنت «إبيكور»، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، في بيان لها، أمس، عن تعيين كيث دين مديراً عاماً ونائباً أول جديداً للرئيس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على أن يشغل منصبه الجديد على الفور.

وبموجب هذا المنصب وتحت إدارة الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، برويز قريشي، سيتولى كيث زمام العمليات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، التي تنطوي على المبيعات والخدمات والدعم والتسويق في جميع أنحاء المنطقة.

«الدانوب» تكشف عن هوية مؤسسية جديدة

كشفت شركة «الدانوب لمواد البناء»، المتخصصة في قطاع الأعمال الإنشائية ومواد البناء وتجهيزات المتاجر، عن هويتها المؤسسية الجديدة خلال حفل أقامته أخيراً لهذا الغرض في فندق العنوان في دبي مارينا.

وتتجلى الهوية الجديدة لـ«الدانوب» في علامتها التجارية الجديدة التي تبرز سعيها المطرد لتحقيق الديناميكية والتنوع في النمو الذي لطالما تميزت به الشركة، وتتخذ العلامة التجارية الجديدة منحنى أكثر حداثة وجاذبية يتجسد بصورة السلالم التي تمثل سعي الشركة للارتقاء بأعمالها والمجالات التي تختص بها.

«إمداد» تدعم «مدينتي.. بيئتي»

أعلنت «إمداد»، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول إدارة المرافق المتكاملة في الإمارات، عن تعاونها مع بلدية دبي لإنجاح مبادرة «مدينتي.. بيئتي».

وجاء إطلاق هذه المبادرة الرامية إلى تشجيع الأسر على فصل النفايات وإعادة تدويرها خلال مؤتمر صحافي أقيم أخيراً في المبنى الرئيس للبلدية.

وستقوم «إمداد» بتزويد كل فيلا في منطقة «مزهر 1» بحاويتين تتسع كل منها لـ240 لتراً من النفايات، الأولى باللون الأسود للنفايات العامة، والثانية باللون الأخضر للنفايات القابلة لإعادة التدوير، وسيتم وضع عدد من حاويات النفايات القابلة لإعادة التدوير في مواقع استراتيجية في الإمارة بالتعاون مع بلدية دبي.

«سوبر دراي» تفتتح متجراً في «دبي مارينا مول»

أعلنت الخياط للاستثمار، الممثل الحصري لعلامة «سوبر دراي» في الإمارات، عن افتتاح متجر «سوبر دراي» الرابع في دبي مارينا مول.

وقالت الشركة إن افتتاح المتجر الجديد، الذي يوفر مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء، جاء نتيجة لتزايد الطلب على متاجرها الثلاثة المنتشرة في «ديرة سيتي سنتر»، و«مردف سيتي سنتر»، إضافة إلى «مول الإمارات»، الذي افتتح «سوبر دراي» فرعاً فيه خلال ديسمبر الماضي.

إطلاق «كأس مايكروسوفت للتخيّل 2012»

أعلنت شركة «مايكروسوفت»، في بيان لها، أمس، عن إطلاق مسابقة «كأس الإمارات للتخيّل 2012». ومع دخولها عامها الـ،10 ستمنح المسابقة للطلاب في الإمارات فرصة «تخيل عالم تسهم فيه التكنولوجيا في إيجاد حلول لأكثر المشكلات تعقيداً». يشار إلى أن باب المشاركة في المسابقة، التي تقام بدعم من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، مفتوح أمام الطلاب الذين تراوح أعمارهم بين 16 و26 عاماً، وذلك بهدف مساعدتهم على توظيف قدراتهم الإبداعية والفنية لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

طباعة