تبدأ بـ 4 رحلات أسبوعياً ترتفع إلى رحلة يومياً في أبريل

«الاتحاد للطيران» تطلق رحلات إلى «دوسلدورف» الألمانية في ديسمبر

دوسلدورف تعتبر ثاني أكبر سوق في أوروبا خارج لندن. من المصدر

أعلنت شركة «الاتحاد للطيران»، أمس، اعتزامها البدء برحلاتها التجارية بين أبوظبي ومدينة دوسلدورف الألمانية، ابتداء من 16 ديسمبر المقبل، لتصبح الوجهة الـ71 للشركة.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها أمس، إنه من المقرر إطلاق أربع رحلات ذهاباً وإياباً، من دون توقف، أسبوعياً، أيام السبت والاثنين والثلاثاء والجمعة، على أن ترتفع إلى رحلات يومية في منتصف ابريل من العام المقبل على متن طائرات من طراز إيرباص A330 - 300 المرتبة وفق نظام الثلاث درجات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن: «من شأن الخدمات الجديدة إلى مدينة دوسلدورف أن تربط عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مع منطقة تجمّع دوسلدورف، التي تعتبر ثاني أكبر سوق في أوروبا خارج لندن، والتي تضم أيضاً الجزء الشرقي من هولندا، بالإضافة إلى كون دوسلدورف والمنطقة وجهة مثيرة للاهتمام بالنسبة لرجال الأعمال والسياح القادمين من أبوظبي وخارجها». وأوضح أنه تم تصميم جدول الرحلات لتقديم أوقات مغادرة ووصول مريحة، وإمكانية الربط بشبكة وجهات «الاتحاد للطيران» عبر ما يقرب من 40 سوقاً، تشمل وجهات في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية، فضلاً عن إحدث وجهتين لشركة الاتحاد للطيران، هما جزر المالديف وسيشل.

وأضاف هوغن: «تُمثّل دوسلدورف الخطوة المنطقية التالية في تنامي عملياتنا التجارية لخدمة المسافر الأوروبي». ومن جهته، صرح الرئيس التنفيذي لمطار دوسلدورف الدولي، كريستوف بلوم: «يسعدنا أن نرحب بـ(الاتحاد للطيران) في مطار دوسلدورف الدولي، فهي واحدة من شركات الطيران الأكثر احتراماً، والتي تقدم خدمة من الدرجة العالية، إلى جانب مجموعة واسعة من الوجهات في القارات الخمس، لذلك، فإن (الاتحاد للطيران) ومقرها في أبوظبي تتناسب تماماً مع توسيع شبكة مسار الجيل القادم من ألمانيا في دوسلدورف. ونظراً لمتانة اقتصادهما والموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به كل من المدينتين في منطقتين رئيستين من العالم، لدينا كل الثقة بإمكانات التواصل والفترة الطويلة الأجل للاتصال بين أبوظبي ودوسلدورف».

تويتر