«مساندة» تعقد شراكة مع «أوراكل» لدعم برامج المشروعات الحكومية

وقّعت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، أمس، اتفاقية شراكة استراتيجية من الفئة الذهبية مع شركة «أوراكل» العالمية المتخصصة في البرامج التقنية، ما سيدعم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في «مساندة» في تنفيذ المشروعات المنوطة إليها، بما فيها برنامج تخطيط موارد المشروعات الحكومية المشتركة.

وسيتم إنجاز الشراكة، من خلال تعاون تقني حثيث بين الطرفين، واستخدام قاعدة المعرفة الغنية لدى «أوراكل».

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مساندة»، محمد الفهد المهيري، إن «الإعلان عن هذه الاتفاقية الاستراتيجية في المنطقة يمثل دليلاً جديداً على التزام (مساندة) بتحقيق التميز في عملها، وإضفاء قيمة للمتعاملين معها في حكومة أبوظبي، ما يحقق بدوره الكثير من المنافع لسكان أبوظبي».

وأضاف أن «الاتفاقية التي تدشن سلسلة من الشراكات المقبلة، ستفتح آفاقاً جديدة أمام (مساندة)، وتسهم في الارتقاء بكفاءة وفاعلية حلول برنامج تخطيط موارد المشروعات الحكومية المشتركة التي تقدمها الشركة»، لافتاً إلى أن البرنامج المتطور سيحقق فوائد كثيرة للشركة، من بينها خفض التكاليف، وتعزيز كفاءة الأداء، وتمكين «مساندة» بالتالي من الاستجابة بنحو أفضل لمتطلبات المتعاملين معها الحالية والمستقبلية.

من جانبه، قال المصمم الرئيس لمشروعات التقنية رئيس برنامج تخطيط موارد المشروعات الحكومية المشتركة في «مساندة»، فراس سليمان، إن «الفريق المسؤول عن هذا البرنامج عمل على زيادة خبرته في حلول (أوراكل) بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، ليستفيد بالتالي من ثمار أهمية هذه الشراكة للارتقاء بالمهارات والقدرات».

ويقوم فريق برنامج تخطيط موارد المشروعات الحكومية المشتركة من «مساندة» بإدارة الحلول الاستراتيجية لتخطيط موارد المشروعات الحكومية المشتركة لحكومة أبوظبي، وتقديمها إلى 40 جهة حكومية لمساعدتها على تحقيق أهداف أعمالها، من خلال تسهيل إجراءات العمليات الأساسية، والتي تشمل الإجراءات المالية، والموارد البشرية، والمشتريات، وإدارة المشروعات، وإعداد التقارير التنفيذية.

يذكر ان فريق «مساندة» قدم برامج وحلول إدارة الخدمات إلى نظام إدارة الموارد البشرية الحكومية المشتركة لحكومة أبوظبي منذ عام ،2009 والذي يوفر بدوره دعماً لـ25 مؤسسة حكومية.

طباعة