شريط الاخبار:

مودل سعودية تكشف سبب طلاقها ورفض الإنجاب واتهامها بالسرقة

كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع زوجها السابق التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية واتهمامها بسرقته.

ورداً على سؤال الإعلامي أنس بوخش: "تحسين تجيبي لنفسك المشاكل"، أوضحت مودل روزأن زوجها يحاربها بعد أن علم نقاط ضعفها وهو ما جعل الأمر صعباً.

وتابعت مودل روز قائلة: "أصعب شيء في الحياة لما يكون شخصي يعرف نقطة ضعفك ويحاربك لما شخص يكون عايش معك 8 سنوات أكيد عارف نقطة ضعفك".

وأكدت مودل روز أن قرارها بالانفصال كان صحيحاً خاصة بعد أن وجدت زوجها حمد الحمود يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها والتشهير بها، معلقة: "الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شيء والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".

وانتقدت مودل روز حديث زوجها عن كونها سرقت أمواله وتتعاطى المخدرات، موضحة انها من أنفق على المنزل لمدة 5 سنوات لأنه كان بلا عمل.

وأضافت مودل روز: "لما يطلع أحد يتهمك في أشياء كثير أنك سراقة ومتعاطية أقعد أقول لها الدرجة ما في ضمير أكتر انسان يعرف إني استحالة أعمل هذه الأشياء و 5 سنين من عمري اتحمل الكثير وأصرف وأنا اللي اتحمل كل شيء وفي النهاية يرفع قضية ويقول اني سرقته".

وأوضحت: "كان يشتغل في القنصلية وترك الشغل وفي هذا الوقت ما كان يعمل وقلت له أمسك شغلي ولكن لم يكن لديه خبرة في هذا المجال ولكن قلت لحين ما أشوف مدير أعمال".

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان.

وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها، وتابعت: "قلت له أنا هساعدك هدفع لك قسط سيارتك وإيجار شقتك وما كنت أبغي أرميه يبدأ من الصفر لكنه قال لي أريد نصف املاكك، أنا رافعة قضية خلع في السعودية".

 

طباعة