الإمارات اليوم

أبرز 5 وجهات رمضانية في الدولة هذا العام

:
  • دبي - الإمارات اليوم

1- إفطار والدورف أستوريات نخلة جميرا دبي: حيث يشتهر فندق والدورف أستوريا بالتزامه بالثقافة المحلية، وبمناسبة شهر رمضان الفضيل، يقدم والدورف أستوريا نخلة جميرا دبي، الإفطار الرمضاني الذي سيقام في مطعم ميزيري، والذي سيستقبل العائلات والأصدقاء من موعد الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

ويوفر الإفطار الرمضاني منصات مفتوحة للطهي، وتشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى أطباق فتح الشهية الساخنة والباردة، والعصائر الطازجة، والحساء، والمشويات. كما توفر القائمة أيضاً ألوان من أطباق الحلو، من تمر الشوكولاته، وبسكويت الشوكولاته، وكعكة الجبن، والكنافة، والبقلاوة.

2- إفطار تقليدي في مقهى سكة في سيتي ووك: يعتبر مقهى سكة الذي تم إطلاقه مؤخراً الوجهة المثالية للإفطار في شهر رمضان المبارك هذه السنة، وسيقدم مجموعة واسعة من الأطباق بما فيها الفلافل وتكة السمك بالإضافة إلى شاي كرك الذي يشتهر به وذلك في أجواء مميزة مرحّبة.

3- مطعم دراغونفلاي للطاهي الشهير تيم راوي: يقدم الطاهي الشهي تيم راوي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان نسخته الخاصة من الإفطار خلال شهر رمضان المبارك مع وجبة مؤلفة من أربعة أطباق تشمل أطباق الديم سم بالإضافة إلى اشهر اطباق المطعم وهو الكركند النرويجي (لانغوستين) بالوسابي ويكون ختامها مسك مع الحلويات بالشوكولاتة، وسيقدم المطعم أيضاً أطباق من قائمة “Lucky Number 8" والتي تتضمن 8 أطباق استثنائية.

4- ليالي عربية لا تنسى في قصر السلطان: يمنح قصر السلطان ضيوفه تجربة استثنائية ترتكز على الثقافة العربية التقليدية في رمضان، ويقدم بازار الأطعمة مع محطات الطهي الحي وأنشطة خاصة بالأطفال بالإضافة إلى دكان زمان لتكون تجربة رمضان هذه السنة تجربة استثنائية بالفعل. هذا ويقدم قصر السلطان محطات ترفيهية مميزة على الإفطار والسحور.


5- الإفطار الرمضاني في "نكي بيتش": حيث يقدم فرصة لتناول الإفطار الرمضاني، والاستمتاع بمتابعة مشهد غروب الشمس على ساحل الخليج العربي، ويرحب مطعم Nikki Privé بضيوفه في مقره في الطابق الأول من Nikki Beach Dubai.

 

مواد ذات علاقة