الإمارات اليوم

مجموعة "تايم للفنادق" تكشف عن خططها لإطلاق أول فندق تديره الإناث على مستوى المنطقة

:
  • دبي - الإمارات اليوم

كشفت مجموعة تايم لإدارة الفنادق عن خططها لإطلاق فندق تايم أسمى من فئة الأربع نجوم في منطقة البرشاء بدبي، والذي سيكون 80% من فريق العمل فيه من الإناث وبإدارة غادة محجوب التي ستشغل منصب المدير العام للفندق، فضلاً عن وجود مرافق خاصة وحصرية للسيدات فقط.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحافي جرى تنظيمه ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2017 الذي ينعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق محمد عوض الله: "سيوفر هذا المفهوم فرصاً وظيفية لأكثر من 100 امرأة"

ويضم الفندق الجديد 232 غرفة تتوزع على ستة طوابق بالإضافة إلى صالة رياضية وحوض سباحة وجاكوزي وأربع قاعات اجتماعات ومركز أعمال ومطعمين لكل من الضيوف الذكور والإناث. ومن المقرر افتتاح هذا المشروع في الربع الرابع من عام 2017.

وسيتم تخصيص طابقين من الفندق للسيدات حصراً مع مجموعة من الخدمات الخاصة بما في ذلك خدمة الغرف المخصصة، ومكتب الاستقبال الخاص بالإناث، وقسم علاقات العملاء الخاص بالإناث فقط، وخدمات مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى وجود أجهزة لوحية داخل الغرف لاستعراض جميع الخدمات المقدمة للنساء مثل منتجات التجميل وعلاجات التجميل في الغرف ووسائل الراحة في كل غرفة. وسيوفر الفندق أيضاً خدمة حجز سيارات الأجرة وأماكن وقوف السيارات المخصصة للنساء فقط.

وأضاف "سوف يقدم هذا الفندق تجربة فريدة من نوعها للسيدات، ونرغب أن يشعرن بتجربة خاصة للغاية خلال إقامتهن، وينطبق نفس الأمر على موظفاتنا اللواتي نرغب بأن يشكلن جزءاً مهماً من هذه المبادرة الخلاقة الرامية لزيادة عدد النساء ضمن المناصب الإدارية في قطاع الضيافة".

 

مواد ذات علاقة