الإمارات اليوم

"العنوان بوليفارد" المنتجع العصري الفاخر في "وسط مدينة دبي"

:
  • دبي - الإمارات اليوم

كشفت "العنوان للفنادق والمنتجعات" العلامة التجارية الفندقية الفاخرة من "مجموعة إعمار للضيافة"، عن أول مشاريعها الجديدة خلال السنوات السبع الماضية من خلال منتجعها العصري الجديد "العنوان بوليفارد".

ويمثل الفندق الجديد إضافة قيّمة إلى محفظة "مجموعة إعمار للضيافة" المتنامية من وجهات الضيافة الفاخرة التي تقدم مفاهيم جديدة في قطاع الضيافة وترسي معايير غير مسبوقة في تميز الخدمات.

يضم فندق "العنوان بوليفارد" 196 غرفة فاخرة، تشمل 116 غرفة "ديلوكس" واسعة و44 غرفة من فئة "بوليفارد" و28 جناحاً بغرفة نوم واحدة و7 أجنحة بغرفتي نوم إضافةً إلى جناح "العنوان" الفاخر الذي يوفر إطلالات مذهلة على "برج خليفة" و"دبي فاونتن".

وبالإضافة إلى ذلك، هنالك 532 شقة فندقية بما في ذلك شقق الدوبلكس واثنتين من شقق الـ "بنتهاوس"، كما تتيح الشقق الفندقية للضيوف الراغبين بالإقامة لفترة قصيرة إمكانية الاستفادة من المرافق المتنوعة التي يحتضنها الفندق.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة" كريس نيومان: "يمثل "العنوان بوليفارد" تجسيداً حقيقياً لطموح "مجموعة إعمار للضيافة" نحو رسم ملامح جديدة للقطاع، فهو احتفالية بتميز خدمات الضيافة التي نقدمها للضيوف في دبي، ويمتاز بطابع المنتجعات الراقية في قلب المدينة، لتتكامل فيه الأجواء الرومانسية الساحرة للمنتجعات مع مزايا ومرافق وخدمات الفنادق الراقية ولا شك بأن كل ما في "العنوان بوليفارد" استثنائي، بدءاً من الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية، مروراً بإطلالاته المباشرة على أبرز معالم المدينة، وانتهاءً بالتزامنا الراسخ بتقديم خدمات فائقة التميز تجعل من إقامة الضيوف تجربة لا تنسى على كافة المستويات".

ويستوحي "العنوان بوليفارد" تصاميمه المعمارية وديكوراته من فنون "آرت ديكو" الهندسية، مقدماً لضيوفه تجربة فريدة من نوعها تعكس الإمكانات الكبيرة والخبرات المعمقة التي تتمتع بها العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" في إدارة مشاريع الفنادق والشقق الفندقية متعددة الاستخدامات.  

ويتميز الفندق بموقعه الحيوي في قلب المدينة، ليكون خياراً مثالياً للزوار العالميين الذي يفضلون التواجد في منطقة قريبة من أبرز المعالم التجارية والثقافية والترفيهية في دبي، ويمكن الوصول من "العنوان بوليفارد" مباشرة إلى "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وعلى مسافة قريبة، هنالك "دبي أوبرا"، وجهة الفعاليات الفنية الرائعة التي تم افتتاحها مؤخراً وتضمن للزوار تجربة ثقافية مميزة وغير مسبوقة في المدينة، ويمكن للضيوف التمتع بمرافق ترفيهية متنوعة على بعد خطوات من الفندق، بما في ذلك "ريل سينما" في "دبي مول"، إضافة إلى "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"سيغا ريببلك"، أكبر مجمع للألعاب التفاعلية والإلكترونية في المنطقة"، و"كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال.

ويحتضن "العنوان بوليفارد" نادي الأطفال المعد خصيصاً ليقدم رعاية شاملة للصغار من سن 3 إلى 12 عاماً عبر أنشطة متنوعة تشمل الفنون والحرف والألعاب وقراءة القصص واليوجا والتمارين الرياضية، بإدارة فريق متخصص بالإشراف على الأطفال وتقديم البرامج التفاعلية، الترفيهية والتعليمية، المناسبة لهم.

مواد ذات علاقة