العناية بالبشرة هي طريقتك الخاصة لتدليل نفسك في الصيف

التفكير في البقاء داخل الدولة صيفا قد لا يكون أمرا سيئا، سواء من خلال التنوع الشديد في الفنادق والأنشطة الشاطئية الصيفية التي توفرها المنتجعات المنتشرة، أو من خلال الاتخاذ من هذا الموسم مناسبة لتدليل الذات، والاهتمام بالجمال والصحة، وقد تكون الزيارات المتكررة للـ "سبا" الصحي، أحد الخيارات الذكية للمرأة في الصيف.

وبالرغم من الانتشار الكبير لمختلف مراكز التجميل والمنتجعات الصحية الراقية، لا يمكن وضع "تاليس سبا" التابع لمنتجعات وفنادق "جميرا" إلا على قائمة أفضل المنتجعات الصحية في الدولة.

ويمكن لزوار "تاليس سبا"، هذا الصيف الاسترخاء وتجديد الحيوية مع الباقة المخصصة من عروض الصيف في السبا الصحي الحائز على جوائز عالمية، وترحب مرافق السبا الفاخرة في برج العرب من موقعها الشامخ على ارتفاع 150 مترا فوق مستوى مياه الخليج العربي، منذ وصولهم مع شاي تاليس المنعش في صالة "أساوان".

وتتنوع عروض "تاليس سبا" الفريدة من علاجات العناية بالوجه وعلاجات لف الجسم العضوية التي تقدمها أرقى دور التجميل المشهورة عالمياً مثل "لا بريري"، و"كيو إم إس ميديوكوزميتيكس"، و"سنداري". ويشرف فريق من متخصصي المعالجة على تقديم علاج التدليك "شاكرا بالانسنغ" بالأحجار الساخنة، والتدليك بأسلوب "أبهيانغا من تاليس سبا"؛ وتعد بمثابة باقة شاملة من علاجات الاسترخاء المهدئة التي من شأنها تعزيز مستويات الحيوية والإلهام.

وتعتمد هذه العلاجات على أفضل المنتجات ذات الجودة العالية مع أحدث الأساليب المتّبعة في العناية الصحية الشخصية، كما يقدم المنتجع عروضا خاصة في الصيف مثل علاج الوجه بالأوكسيجين "ألتيميت أوكسيجين رينيوال فيشال" على مدى 90 دقيقة يليه الاستمتاع بشاي تاليس، والعديد من العلاجات الأخرى التي يمكن أن تفصل بحسب الرغبة والحاجة.

 

تويتر