بالصور..تعرف إلى "فانفيست"... أكبر منطقة خاصة بالمشجعين في الإمارات

افتتحت مدينة دبي الرياضية أكبر منطقة خاصة بالمشجعين في دولة الإمارات تحمل إسم "فانفيست"، وقد استقطبت هذه المنطقة المميزة بأجوائها الحافلة بالحماسة والمتعة، الآلاف من محبي رياضة كرة القدم خلال بطولة أمم أوروبا 2016.

وتقع منطقة "فانفيست" في القرية الرياضية وسط مدينة دبي الرياضية، وهي المنطقة المفضلة للعائلات وعشاق الرياضة والمكان الأمثل لمشاهدة مباريات كرة القدم ضمن صالة مغلقة ومكيفة.

وتتميز منطقة "فانفيست" بشاشاتها العملاقة ذات الدقة العالية والمزودة بنظام صوتي فائق يضمن صوت غاية في النقاوة مما يمنح الزوار شعور وكأنهم داخل الملعب في فرنسا، وتحتوي الصالة على 28 مقصورة كل منها يتسع لـ 12 شخص، وكل مقصورة مزودة بشاشة 60 بوصة عالية الدقة.

ولا تعد منطقة "فانفيست" منطقة للتشجيع فحسب بل إنها المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، إذ توفر مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والتي تتضمن مجموعة من الألعاب التقليدية المسلية الهادفة إلى اختبار قدرة المشاركين ومهاراتهم مثل إقامة مباريات زورب فوتبول، ولعبة سومو التي ينافس المشاركون ضمن ملعب لكرة القدم داخل كرات مطاطية كبيرة، ولعبة فوتي للجولف، ولعبة طاولة كرة القدم الفريدة والتي تعرف بـ "فوسبول" ولكن هنا اللاعبين يشاركون ضمن طاولة كبيرة بدلاً عن الطاولة الصغيرة التقليدية، وتحدي ركلات الجزاء الترجيحية، كما سيحظى الفائزون من جميع النشاطات المذكورة على جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف درهم.

وتتوفر في الفترة المسائية وتحديداً بعد الساعة 04:00 عصراً الشيشة بنكهاتها المختلفة فضلاً عن الوجبات الشهية والحلويات والكوكتيلات والعصائر الطازجة ذات الطابع الرياضي.    

وتشهد منطقة التشجيع " فانفيست " المباريات المتبقية من كأس أمم أوروبا ضمن بيئة مكيفة وبعيدة عن درجات الحرارة المرتفعة في الصيف.

 

تويتر