"بوليوود باركس دبي" يكشف عن مناطق الجذب والألعاب الترفيهية

قدم أول منتزه ترفيهي من نوعه في العالم "بوليوود باركس دبي" تجربة بوليوود السينمائية، اليوم لمحة تعريفية حصرية عن المنتزه المقبل خلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة في فندق "تاج دبي" في منطقة الخليج التجاري.

واستضاف الحدث مدير عام "بوليوود باركس دبي" بالإضافة إلى الإدارة العليا من "دبي باركس آند ريزورتس" توماس جيلوم، وكشف المشروع الضخم القائم على أفلام شهيرة تضم أكبر أسماء بوليوود بما فيهم شاروخ خان وسلمان خان وأمير خان وهريثيك روشان وفرحان أختر وغيرهم، تفاصيل جميع الألعاب والمرافق الترفيهية الرئيسية التي سيضمها والتي ستستقطب الزوار من العائلات والأطفال على السواء  إلى عالم وأجواء السينما الهندية الساحرة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام "بوليوود باركس دبي توماس جيلوم : "نحن نتطلع إلى استقبال الزوار والترحيب بهم في "بوليوود باركس دبي" في أكتوبر المقبل، وتم تطوير كل عرض ولعبة بعناية فائقة لتنقل ضيوفنا تماماً إلى عالم بوليوود الساحر، سواء كان ذلك من خلال مطاردة شخصية "دون" أو التحليق مع "كريش" أو إنقاذهم على يد "شول بول باندي" أو لعب الكريكيت مع "بوفان"، واليوم نسلط الضوء على أكبر مناطق الجذب التي يضمها المنتزه.

وتحظى بوليوود بالمحبة والشعبية الكبيرة من قبل الناس ليس في المنطقة فحسب، بل أيضاً من شريحة كبيرة من الجمهور حول العالم. ونحن على ثقة من أن المنتزه سوفيكون  وجهة رئيسية في دبي هذا العام".

وكانت أبرز ملامح المؤتمر الصحفي عرض فيديو خاص لم يعرض من قبل عن المنتزه يضم مقاطع من الأفلام التي استوحت منها ألعاب الركوب المميزة، بالاضافة الى مقتطفات حصرية من حملة "بوليوود باركس دبي" التسويقية التي سوف تطلق قبيل الافتتاح والتي ستتضمن ظهور شخصيتين مميزتين ابتكرتا خصيصاً للمنتزه.

هذا وشمل المؤتمر جولة إعلامية تخللها مجموعة من العروض التفاعلية التي التقط وشارك الحضور خلالها العديد من صور السيلفي والسناب تشات. وانتهى الحدث بطريقة بوليوودية من خلال عرض حي مفعم بالطاقة والحيوية لمجموعة من أشهر أغاني بوليوود التي ساهمت في إعطاء الحضور لمحة عما يمكن أن يتوقعوه عند افتتاح المنتزه الترفيهي.

تويتر