عرض "24 ساعة" من الإسترخاء في منتجعات "بانيان تري"

صورة

للأشخاص الباحثين عن يوم كامل من الإسترخاء خلال الاسبوع يمكنهم حجز عرض "24ساعة"  في منتجع "بانيان تري الوادي" أو "بانيان تري الشاطي" في رأس الخيمة.

يتألق "بانيان تري الوادي" و "بانيان تري الشاطي" بموقع مميز في أحضان محمية طبيعية خلابة،  يوفر المنتجع لزواره الوجهة الأمثل لقضاء يوم كامل في أجواء فاخرة تنطوي على حميمية وخصوصية الإقامة، وتحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة  يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، لتمنح الزوار أفضل تجربة.

ويمكن للضيوف ان يحجزو عرض"24ساعة"  في بانيان تري الوادي  أو بانيان تري الشاطي لكي يستمتعو بقضاء يوم كامل و الإستمتاع بالنشاطات العديدة التي يقدمها المنتجع مثل: المشي في الطبيعة الصحراوية، دروس الرماية، الصيد بالصقور ونشاطات متخصصة ومتعددة للأطفال.

أما للضيوف اللذين يرغبون بالإسترخاء داخل الفيلا يمكنهم ان يتمتعوا بمناظر الكثبان الذهبية الصحراوية خلال جلوسهم أمام بركة السباحة الخاصة.

هذا العرض صمم لكي يوفر للضيوف الفرصة للهروب من الحياة العملية اليومية الصخبة والإسترخاء"24ساعة" بطريقة مميرة في منتجع فاخر، تبدأ الأسعار من 1900 درهم + فيلا الرمال في بانيان تري الوادي أو فيلا شاطي في بانيان تري الشاطي رأس الخيمة.

ويمكن للضيوف الإستمتاع أيضا ب 24٪ خصم على أطباق مختارة من منافذ الطعام و الأنشطة وعلاجات النادي الصحي.

وتشمل الأسعار في كل من المنتجعين وجبة فطور ومشروبات غازية من الميني بار، وعرض الصيد بالصقور في فندق بانيان تري الوادي الذي يبعُد 20 دقيقة بالسيارة عن بانيان تري الشاطئ في رأس الخيمة.

يذكر أن المنتجع يؤمن مواصلات مجاناً من بانيان تري الوادي الى بانيان تري الشاطي، تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ و20 درهم إماراتي رسوم السياحة.

هذا العرض جاري من يوم السبت إلى الأربعاء حسب توافر الفلل.

تويتر