أفضل عروض الأماكن لمشاهدة القمر المكتمل

تدعو قرية "الليالي العربية" التي تقع في صحراء الختم ما بين أبوظبي والعين، محبي التأمل لمشاهدة القمر المكتمل في 24 ديسمبر للمرة الأولى منذ عام 1977.

كما تقدم قرية "الليالي العربية" أفضل العروض بمناسبة أسبوع الأعياد في ديسمبر مقابل 2100 درهم إماراتي للفرد ، كما أن دخول الأطفال تحت سن العاشرة وتناولهم الوجبات سيكون بشكل مجاني.

ويحصل زوار القرية خلال فترة الأعياد على خدمة التوصيل بسيارة فاخرة من وإلى القرية، وإقامة مريحة لليلة واحدة في أحد البيوت التراثية، ووجبة غداء مبكر بأجواء احتفالية مع جميع الخدمات اللازمة.

كما يستطيع كل من الضيوف وصغارهم التقاط الصور التذكارية سانتا كلوز ، والسباحة في بركة الواحة المسلية والاستمتاع بمجموعة من الألعاب العائلية مثل أحجية تركيب القطع الهائلة، والقلعة المنفوخة المخصصة للقفز، والرسم على الوجوه للأطفال، والقيادة بين الكثبان الرملية إضافةً إلى متعة تزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بهم.

ستقام في المساء وليمة عربية للضيوف متضمنة المشروبات الخفيفة والعصائر والمياه، بينما يستمتع الحضور بمشاهدة عرض الرقص الشرقي والاستماع لأبيات الشعر المترافقة مع ألحان العود العذبة وكل ذلك تحت انعكاس ضوء القمر المكتمل الجميل والسماء المتلألئة بالنجوم.


 

تويتر