فندق "أرماني دبي" يقدم باقة متنوعة من العروض المميزة لموسم الأعياد

يقدم فندق "أرماني دبي"، في "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم وبتصاميمه التي أشرف عليها أسطورة عالم الأزياء جورجيو أرماني، باقة من العروض الخاصة احتفالاً بقدوم موسم الأعياد مع تشكيلة واسعة من التجارب العصرية وفنون الطهي الفريدة التي تكفل لكم قضاء وقت لا ينسى برفقة الأهل والأصدقاء.

وتبدأ العروض المتميزة من بداية شهر ديسمبر وحتى ليلة رأس السنة، وتشمل باقات متنوعة وعروض على الإقامة خلال الموسم وعروضاً ترويجية استثنائية ضمن مرافق الطعام المتنوعة.

ولقضاء عطلة غير تقليدية خلال موسم الأعياد، يمكنكم حجز أحد أجنحة "فاونتن" العصرية الراقية، والاستمتاع بالمرافق الفاخرة مع باقة من العروض المجانية تشكل جلسة تدليك لشخصين مدتها ساعة كاملة.

ويمكنكم إهداء تشكيلة من سلال هدايا 2015 لأحبائكم تعبيراً عن تقديركم لهم، اختاروا بين مجموعة فاخرة من الهدايا الشخصية بمافي ذلك مجوهرات وعطور فاخرة من تصميم جورجيو أرماني من أرماني،غاليريا، وحلويات شهية مثل حلوى البانيتون والبرالين التقليديتين من أرماني، دولسي، باقة زهور رائعة من أرماني، فيوري، فضلاً عن مجموعة العلاجات الجديدة التي يقدمها أرماني سبا لتكونوا في مزاج جيد خلال موسم الأعياد.

وتنتظر عشاق المذاق والأمسيات الراقية ليلة رأس سنة استثنائية في أرماني ريستورانته، أرماني أمل، وأرماني هاشي، وأرماني مديتيرانيو مع إطلالات خلابة على "دبي فاونتن"، ويتميز أرماني ديلي بتقديم الأطباق الكلاسيكية التي ستغني ذائقتكم.

وفي أرماني لاونج ستحظون بتجربة لا تنسى مع عزف موسيقى حيّة من منسق الأغاني (دي جيه)، تشكيلة من المقبلات، العصائر الفوارة، كل ذلك مع إطلالة خلابة على نوافير "دبي فاونتن" ووسط مدينة دبي لتستقبلوا العام الجديد كما لم تفعلوا من قبل. وأما أرماني بريفيه فينقلكم إلى عالم الخيال في أمسية ترفيهية عصرية لا تضاهى.

ويضم فندق أرماني ثلاثة شرفات خارجية تثري باقة المطاعم الفاخرة التي يحتضنها الفندق من خلال منح الزوار فرصة تناول وجباتهم في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على نوافير "دبي فاونتن" ووسط مدينة دبي.

تويتر