ترشح فندق ونادي الضباط لجوائز السفر العالمية لعام 2015

أعلن  "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة"، عن ترشيحه ضمن المتسابقين لجوائز  السفر العالمية لعام 2015 ، والتي ستقام قبل نهاية العام الجاري و تعتبر هذه الجوائز بمثابة اعتراف عالمي للفنادق عن مستوى أدائها وتميزها من جميع النواحي.

و يتم تقديم الجوائز إلى الفنادق الفاخرة في فئات مختلفة على أسس تعتمد على البلد المتواجد به الفندق وعلى أسس عالمية، حيث تهدف الجوائز إلى تشجيع ورفع مستويات الخدمة ضمن قطاع الفنادق في جميع أنحاء العالم .

 ويقدم "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" تجربة لا تنسى من الضيافة العالمية راقية المستوى، كما ينعم الزوار بفرصة التمتع بمناظر خلابة تطل على جامع الشيخ زايد الكبير و على الحدائق الطبيعية من داخل الأجنحة والغرف الفاخرة ، كما يمكنهم تناول الطعام في أشهى المطاعم العالمية والتمتع بالمرافق الترفيهية.

و يهدف  "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة" إلى تجاوز التوقعات من خلال تقديم خدمات من فئة الخمس نجوم للضيوف من الدرجة الأولى والسعي لأن يصبح الفندق الاختيار الأول للضيوف من درجة رجال الأعمال ، والسياح ، والمواطنين ، والمقيمين والأجانب .

وقال نائب المدير العام فندق ونادي ضباط القوات المسلحة السيد بيتر فريمان بهذه المناسبة، "يشرفنا بأن نعطى الفرصة ليتم ترشيحنا للجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2015، والتي تعد اوسكار السياحة العالمية ، وهذا يؤكد التزامنا نحو الجودة العالية وتوفير أرقى مستويات الضيافة، ونحن نتطلع للفوز باحدى الجوائز المقدمة ".

وأضاف  " "إننا ندير واحدا من أرقي وأفخم الفنادق في امارة أبوظبي اضافة إلى المرافق التي تتميز بالجودة العالية والخدمات الفاخرة التي يتضمنها نادي الضباط في ظل أجواء خلابة وساحرة، والتي هي تعتبر أهم المعايير للضيوف والزوار الذين يتطلعون للسياحة الفاخرة في أبوظبي".

travel.emaratalyoum.com/

تويتر