حسومات منتجع غولف وسبا فيردورا

يطلق منتجع غولف وسبا فيردورا الواقع في جزيرة صقلية باقته المتميزة التي تستمر لغاية آخر سبتمبر الجاري والتي توفر فرصة الإقامة لمدة أربعة أيام متواصلة  للتمتع بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة التي تطل على مياه البحر الأبيض المتوسط بحسم يبلغ 25 % وبما يتضمن عصائر مجانية وواي فاي مجاني واستخدام لمرافق السبا والشاطىء والدراجات بصورة مجانية.

ويقدم المنتجع تجربة فاخرة وعصرية في أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط والتي تعد موطناً لـ 7 مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو.

كما يضم منتجع غولف وسبا فيردورا 203 غرفة وجناح، جميعها تطل على البحر، وتتميز بنيتها وديكوراتها باندماجها المتكامل والذكي مع المناظر الطبيعية المحيطة بها.

أما عشاق رياضة الغولف من جميع أنحاء العالم فهم على موعد للاستمتاع بملعب غولف للبطولات مكون من مضمارين يحتويان على 18 حفرة، وملعب غولف بثلاثة مضامير يحتوي على 9 حفر، مصممان وفقاً للمعايير العالمية.

في حين يقدم سبا فيردورا الشهير والممتد على مساحة 4,000 متر مربع العديد من البرامج الشاملة والمتكاملة للصحة والنقاهة، بالإضافة إلى مجموعة من مسارات ممارسة رياضة الجري بين بساتين أشجار الزيتون والليمون، وستة ملاعب تنس، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية، وملعب كرة القدم، ما يجعل المنتجع وجهة رئيسية للسبا والعناية بالصحة والنقاهة واللياقة البدنية.

علاوةً على ذلك، يضم منتجع غولف وسبا فيردورا أربعة مطاعم وخمس ردهات بقوائم طعام تضم أشهى الوجبات ، والتي تعكس الطعم الأصيل لأطباق المطبخ الصقلي العريق وتحتوي على المكونات العضوية والطازجة المزروعة في حديقة المنتجع الخاصة.
 

تويتر