الإمارات اليوم

تجربة لاتنسى لكل العائلة في "جراند هوتيل دو كاب فيرا" فورسيزونز

:
  • دبي- الإمارات اليوم

يتيح فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونزالذي يستعد لإعادة افتتاحه  في 3 مارس 2017،  للعائلات الفرصة لاختبار العديد من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها الفندق للصغار والكبار، من خلال  مجموعة من التجارب والأنشطة المخصصة التي تناسب مختلف الأذواق وتوافق تطلعاتهم.

ولا تكتمل العطلة في فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز إلا مع التجول في مدينة سان جان كاب فيرا والمدن القريبة مثل نيس وموناكو، والتي تقدم مجموعة كبيرة من وجهات الجذب والسياحة التي تحلو زيارتها مع جميع أفراد العائلة، وتتنوع من المتاحف المشهورة مثل قصر فيلا ايفروسيه دي روتشيلد وردي اللون الذي يضم تُحفاً أثرية ويقدم عرض النافورة المميز كل 20 دقيقة في الحديقة الخلابة والساحرة، إلى متحف ماتيس في نيس، الذي يضم أكبر مجموعة في العالم من أعمال الرسام الفرنسي هنري ماتيس. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق لضيوفه فرصة زيارة فيلفرانس سور مير، واحدة من أكثر المناطق الساحرة على شاطئ الريفييرا الفرنسية، وقرية إيز التي لا زالت تحتفظ بأجواء القرون الوسطى، مع مجموعة من المحلات التجارية والمعارض الفنية والمطاعم والحدائق الرائعة المطلة على البحر.

أما الضيوف من محبي وجبات الشواء، فيمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات في مطعم كلوب دوفين الواقع عند حوض السباحة، والذي يقدم للعائلات المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية والسلطات الفرنسية المتنوعة، فضلاً عن العديد من أطباق الريفييرا الفرنسية، كل ذلك مع إطلالة خلاّبة على البحر الأبيض المتوسط تستحق أن تكون المكان الأمثل لأفراد العائلة من أجل صورة تذكارية مميزة. ويفتتح المطعم أبوابه أمام الضيوف ابتداء من 1 أبريل 2017.

 

مواد ذات علاقة