"سانت ريجيس" و"دبليو" تستقطب نخبة إلى فنادقها الجديدة في جنوب شرق آسيا

تمكنت علامتي "سانت ريجيس" و"دبليو"، التابعتين إلى فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي من جذب السياح من منطقة الشرق الأوسط حيث كانوا ضمن الضيوف الأكثر حماساً لفنادق "سانت ريجيس" و"دبليو" الجديدة في مختلف أنحاء آسيا والمحيط الهادئ.

وتدير علامة "سانت ريجيس" فندقين جديدين لها في ماليزيا هما: منتجع "لنكاوي" الشاطئي الذي بدأ باستقبال أول ضيوفه خلال شهر أبريل الجاري، وفندق كوالالمبور التاريخي الذي من المقرر افتتاحه رسمياً في 1 مايو 2016، إضافة إلى منتجع جديد في جزر المالديف من المقرر افتتاحه خلال فصل الصيف. كما تتواجد المجموعة في مناطق تجارية هامة مثل تشانغشا في الصين وتعتزم أيضاً هذا العام افتتاح منتجع وسبا "دبليو" في غوا، الملاذ الفريد والفاخر الذي يجسد روح "دبليو" في جزر المالديف، والذي أثبت مؤخراً إقبالاً كبيراً من زوار الشرق الأوسط الباحثين عن الخصوصية والتميز.

من جانبه قال المدير الأول لإدارة العلامة في ستاروود العالمية للفنادق ومنتجعات في منطقة آسيا المحيط الهادئ أغنو شامبينوا، "تملك فنادق سانت ريجيس ودبليو شهرة واسعة في الشرق الأوسط، حيث أصبحت كلا العلامتين مثالاً للتميز والخدمة الخاصة من فئة الخمس نجوم. وتبرز العلامتين خصائص الأناقة والفخامة مع ما توفرانه من تجربة مبتكرة ومحترفة، ورغم أن كلا العلامتين دوليتين، إلا أن كل فندق يملك طرازه الفريد وتجربته الخاصة به".

تويتر