"الاتحاد للطيران": تخفيضات على أسعار تذاكر السفر في درجة رجال الأعمال مع وفورات تصل إلى 50%

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفورات تصل إلى 50 في المائة على أسعار تذاكر السفر على متن رحلاتها في درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز، بما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة سفر متميزة إلى وجهات حيوية في جميع أنحاء العالم على متن طائرات الشركة.

وذكرت "الاتحاد" في بيان صحافي أن العرض، الذي يسري من 7 ولغاية 13 أبريل، يتوافر على امتداد مجموعة واسعة من الأسواق تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، والبحرين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وأيرلندا، وإيطاليا، وكوريا، والكويت، والبر الصيني الرئيسي، وعُمان، وباكستان، والفلبين وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وسويسرا، والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ومع تحديد مواعيد السفر خلال الفترة الواقعة بين 15 أبريل و12 ديسمبر، يصبح بإمكان الضيوف الإفادة من هذه الأسعار المخفضة للتخطيط لرحلات عمل أو لعطلة لا تنسى. ويمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم التابع للشركة "ضيف الاتحاد" كسب أميال ضيف الاتحاد على الأسعار الترويجية.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة الضيوف في درجة رجال الأعمال على متن جميع رحلات الاتحاد للطيران يتمتعون بتجارب سفر ممتازة حائزة على الجوائز. كما يحظى الضيوف بخدمات مديري الأطعمة والمشروبات على متن الطائرة، الذين تم اختيارهم من نخبة من المطاعم والمنشآت السياحية حول العالم والذين يشرفون على خدمة "تناول الطعام في أي وقت" التي تتيح للضيوف تناول الطعام وقتما يشاؤون من مجموعة شاملة من الأصناف بالإضافة إلى قائمة الوجبات الخفيفة. وبالإضافة إلى ذلك، يستمتع الضيوف بمستويات فائقة من الراحة يوفرها المقعد القابل للتعديل ليصبح سريرًا منبسطًا بالكامل، مع إمكانية الوصول المباشر لممرات الطائرة على متن طائرات الاتحاد للطيران عريضة البدن.

أما على الأرض، فيمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة صالات الانتظار التابعة للشركة في المطارات في أكثر من أربعين وجهة حول العالم. وتضم صالة الانتظار للدرجات الممتازة في أبوظبي خدمات مركز سيكس سنسز سبا وصالون الأناقة للحلاقة من الاتحاد، وكلاهما يقدّم باقة واسعة من الخدمات.

ويتاح للضيوف المسافرين إلى الولايات المتحدة إمكانية إتمام إجراءات الهجرة والجمارك الأميركية في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأميركية الموجود بمطار أبوظبي الدولي، بما يتيح لهم الوصول إلى وجهتهم في الولايات المتحدة كمسافرين محليين، وبالتالي تفادي إجراءات الهجرة المطولة لدى وصولهم.

تويتر