مفهوم جديد للسفر العائلي مع فنادق "لو ميريديان" و"ويستن"

أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" عن إطلاق برامج عائلية جديدة في أكثر من 300 فندق ومنتجع لعلامتي "لو ميريديان" و"ويستن" التابعتين لها حول العالم، وذلك استجابة للطلب العالمي المتنامي على السفر العائلي واحتياجاته المتغيرة.

ويقوم كلا البرنامجين بإعادة ابتكار مفهوم نادي الأطفال وإعادة تصور التجارب العائلية داخل الفندق وتقديم المزيد من وسائل الراحة الهادفة ذات علامات تجارية عالمية للمسافرين الصغار ، وتستهدف البرامج خصيصاً الطريقة التي تسافر بها العائلات العصرية .

كما تحتفي برامج العلامتين بـ "لغة اللعب العالمية"، وهو مفهوم يشير إلى أن اللعب لا يعرف أي حدود أو حواجز لغوية لكنه يعد وسيلة لاستكشاف وتعلم وتطوير مهارات جديدة، والتعبير عن أفكار، وبناء علاقات مع الآخرين. ويعد برنامج "ويستن" العائلي مستوحى من الطبيعة للترويج لإحساس بالصحة والسعادة ، فيما يقوم برنامج "لو ميريديان" العائلي بتوجيه الإبداع وحب الاستطلاع المتأصلين في الأطفال لاستكشاف الوجهة من خلال "فلاتر العلامة للاكتشاف" والمتمثلة في التنسيقات، والثقافة، والمطبخ.

ويلم "نادي ويستن للأطفال" بالمفاهيم الأساسية الستة التي ترتكز عليها العلامة للصحة والسعادة، حيث يضم مساحة مخصصة للأطفال لتطبيق هذه المفاهيم وهي "Eat Well" و"Play Well" و"Feel Well" و"Work Well" و"Move Well" و"Sleep Well".

وجاءت الألوان الموجودة في النادي مستوحاة من الطبيعة ، ما ساهم في ابتكار مكان ينبض بالحيوية والشباب. وهنالك طرق متعرجة ترشد الأطفال لاستكشاف وتعلم والبناء على فكرة أنه لا توجد خطوط مباشرة في الطبيعة.

وبصورة مماثلة، يحافظ تصميم "نادي لو ميريديان للأطفال" على مبادئ التصميم الخاصة بالعلامة،وتضم الأماكن المخصصة للأطفال أعمال فنية حديثة، ومقاعد مرنة، وعناصر عصرية أنيقة تعكس "لو ميريديان هب"، مفهوم ردهة الفندق المبتكرة، ما يعكس روح العلامة الإبداعية والمستوحى من المقاهي والسفر والثقافة.

ويقدم برنامج "ويستن" العائلي مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تساعد الأطفال من جميع الفئات العمرية على التواصل مع بيئتهم ، وتشجع الفنادق الحضرية والمنتجعية على الاستكشاف بدءاً من صيد السلطعون في "منتجع ويستن بلو باي آند سبا" في هاينان بالصين إلى أنشطة الطهي المدعومة بشراكة العلامة مع "سوبر شيفز" في "منتجع ويستن هيلتون هيد آند سبا" في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأميركية.

أما برنامج  "لو ميريديان" العائلي فيهدف إلى تحفيز الخيال وإثارة الذهن حتى يتمكن المسافرون الشباب والكبار من الاستكشاف سوياً.

وكانت "لو ميريديان" أعلنت في وقت سابق من العام الجاري ، عن إبرام شراكة عالمية مع مجموعة "ليجو" لتقديم وسائل ومرافق للترحيب بالأطفال الذين يقومون بتسجيل أسمائهم في أي من فنادقها التي تزيد عن 100 فندق ومنتجع حول العالم.

كما أطلقت علامتا "ويستن" و"لو ميريديان" باقة عائلية عالمية والتي يمكن من خلالها للأطفال تناول الطعام ودخول نوادي الأطفال مجاناً، ويمكن للعائلات الحصول على تخفيض عند حجز غرفة ثانية، أو الاستمتاع بخيار حجز غرف متصلة ببعضها البعض اعتماداً على إمكانية توافرها. 

وتقام احتفالات حول العالم بالتزامن مع الإطلاق العالمي لبرامج "ويستن" و"لو ميريديان" العائلية تشمل أنشطة وفعاليات عائلية، مثل دروس لتعليم اللغات، وتلوين المحار، وتأمل النجوم، وجولات استكشافية محلية في عدد من أكثر الوجهات إثارة في العالم من نيويورك إلى دبي، ومن بنما إلى فوكيت.

 

تويتر