عروض السياحة والسفر من الإمارات اليوم.. تايلند

صورة

تقدم تايلاند بلد الجمال، والإطلالات الخلابة، ومراكز التسوق المتعددة، والتاريخ الأصيل، والثقافة العريقة، والمأكولات الشهية، خيارات متنوعة تجعل تايلاند وجهة إستثنائية لقضاء عطلة سياحية ممتعة على مدار العام، وتعرف تايلاند باسم "أرض الإبتسامات" نظراً لتقاليد شعبها الودود، إنها الوجهة المثالية لجميع أفراد الأسرة، والأصدقاء.

 

المعالم السياحية في بانكوك

استكشف بانكوك وثلاثة من معابدها الأكثر شهرة؛ معبد بوذا الذهبي، ومعبد بوذا الرخامي، ومعبد بوذا المتكئ، وذلك خلال جولة في المدينة ومعابدها لمدة نصف يوم، تمتع بالهندسة المعمارية المذهلة، التفاصيل الفنية الدقيقة، التي تعكس براعة التايلانديين.

انتقل إلى كلونج، وتجول في بساتينها الخضراء، وتمتع بجوالأسواق العائمة في رحلة السوق العائم دامنوين سادواك، قم بزيارة حديقة ذا روز غاردن (حديقة الورود)، التي تمثل نموذجاً للقرية التايلاندية التقليدية، بالإضافة إلى مشاهدة رياضة الملاكمة التايلاندية، والحرف التقليدية.

قم بقضاء ليلة مميزة بحضور عرض عشاء سيام نيراميت الذي يصور التراث التاريخي والروحي الغني في تايلاند، يشارك في العرض أكثر من 150 فناناً، ويتم استخدام المؤثرات الفنية التقنية الخاصة.

تمتع بقضاء يوم كامل من المرح مع العائلة في: جولة عالم سفاري وورلد، وحديقة الحيوان المفتوحة، والحديقة الترفيهية التي تشمل معالم الجذب فيها عرض للدلافين، وعرض ملاكمة القرود، وعرض أسد البحر، والنمر الأبيض، وغيرها الكثير.

للحجز في بانكوك..اضغط هنا

 

المعالم السياحية في بوكيت

تعد طبق جانغل غريين كاري التايلاندي، وكيف يتم تعليم القرود التقاط جوز الهند من أشجار النخيل، وشاهد رياضة الملاكمة التايلاندية التقليدية.

شاهد عرض بوكيت فانتازي، والذي يعد إنتاجاً مسرحياً مذهلاً بأسلوب لاس فيغاس، حيث يعرض التراث الغني والعريق لتايلاند، وذلك في رحلة لمدة نصف يوم، سيكون يوماً حافلاً بالمتعة والترفيه بمشاهدة عروض خفة اليد، والمؤثرات رباعية الأبعاد، والألعاب البهلوانية، والألعاب النارية، وسيرك الفيلة، كل ذلك تجده في تحفة فنية مسرحية فريدة من نوعها تقدم لمشاهديها من جميع الأعمار تجربة ملؤها التشويق والمرح.

إستمتع برحلة إلى جزيرتي كوه فاي فاي وكوه كاي، اقفز على متن قارب سريع إلى جزر فاي فاي، قم بالغوص في المياه الكريستالية، وأطعم الأسماك، وقم بزيارة كهف الفايكينج في فاي فاي دون، وقم بزيارة شاطئ مايا بيتش الشهير في فاي فاي لي قم برحلة عشاء وقت الغروب في فانغ نغا واقضِ اليوم في زيارة الكهوف التي تكونت نتيجة عمليات المد والجزر، وقم بزيارة جزيرة هونغ في خليج فانغ نغا، وشاهد الحيوانات البرية المتنوعة مثل نسور البحر، وطيور الحدأة البراهمية، والطائر الرفراف، وطائر البلشون، وخفافيش الفاكهة، والزواحف المائية، والقرود... كل ذلك خلال رحلة عشاء بحرية مذهلة وقت غروب الشمس.

للحجز في بوكيت..اضغط هنا

 


المعالم السياحية في كوه ساموي

كوه ساموي، أرخبيل مكون من 42 جزيرة في خليج تايلاند، مع الجبال الحجرية الجيرية الشاهقة، والغابات الخضراء الكثيفة، وأشجار القرم الخصبة، والشلالات والخلجان المميزة... وفيه الحديقة الوطنية البحرية أنغ ثونغ ناشونال مارين بارك التي تعد موطناً لمجموعة متنوعة وغنية من كائنات الحياة البرية، والكائنات البحرية. قم بتجربة الغوص السطحي، وركوب قوارب الكاياك، والمشي، والإبحار، كما يمكنك الإسترخاء على أحد الشواطئ الساحرة في رحلة لمدة نصف يوم إلى هذه الواحة الإستوائية.

للحجز في كوه ساموي.. اضغط هنا

 

المعالم السياحية في هواهين

تمتلك مدينة هوا هين مجموعة واسعة من المنتجعات الصحية، اختر إحدى تلك المنتجعات واغتنم فرصة الحصول

على علاج طبيعي من خلال المساج التايلاندي التقليدي، وذلك بعد استشارة المتخصصين في المنتجعات التابعة للفندق

قم بزيارة الأسواق الليلية الصاخبة، وساوم على السلع المحلية الصنع.

يمكن لمحبي الغولف الإستفادة من إمكانية أخذ دروس في رياضة الغولف على المستوى العالمي سواء بالقرب من الشاطئ، أو في قلب المدينة.

قم بزيارة محطة سكك حديد هوا هين؛ المثال الإبداعي للهندسة المعمارية المحلية، التي تم بناؤها خلال عهد الملك راما السادس، حيث كان السفر بالقطار الوسيلة الوحيدة للوصول إلى بانكوك أو هوا هين.

للحجز في هواهين.. اضغط هنا



المعالم السياحية في باتايا

استرخ في الطبيعة الخلابة مع البساتين الخضراء الممتدة، والحدائق الغناء الرحبة، وتمتع بعروض الرقص التايلاندي التقليدية، ورياضة الملاكمة التايلاندية، وعروض الفيلة، وغيرها الكثير. كل ذلك خلال المقام على المسرح الثقافي العظيم، وتمتع بعروض السيرك، والأداء الموسيقي، وتتمتع  بمشاهدة عروض المؤثرات الصوتية والبصرية،   Alangkarnرحلة قرية نونغ نووتش، حيث تشاهد عرض ألانغكارن والألعاب البهلوانية، ورواية القصص الجميلة، إنها تجربة استثنائية؛ تمس نواحي مختلفة من تاريخ تايلاند، وثقافتها، وتقاليدها.

للحجز في باتايا.. اضغط هنا


 

تويتر