إجازة مليئة بالإثارة على أسلوب حياة العميل بوند

يوفر منتجع أنجسانا فيلافارو الفرصة للاستمتاع بمغامرة شيّقة تحاكي مغامرات العميل 007 ، من خلال إطلاق عرض "إجازة على طريقة العميل 007".

ويقع منتجع أنجسانا فيلافارو في إحدى جزر المالديف المنعزلة والمحاطة بالمياه الرقراقة، ويتضمن فللاً مميزة مزودة بمسابح خاصة تطفو على المياه.

وتبدأ المغامرة بخدمة نقل استثنائية من ماليه إلى المنتجع على متن طائرة مائية ، وبذلك فرصة للنزلاء للاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة تتضمن الشاطئ الرائع والشعب المرجانية النابضة بالحياة، والضفاف الرملية الوافرة، والسماء الصافية شديدة الزرقة.

وصممت الفلل المجهّزة بمسابح خاصة والقائمة فوق سطح مياه المحيط، بشكل يتضمن كل التجهيزات والخدمات التي يتطلبها العميل 007 العصري، بدءاً بالمناظر البانورامية المطلة على البحر والمسبح اللامتناهي الخاص بالفيلا والممتد فوق المحيط الأزرق الصافي، وصولاً إلى الأرجوحة الشبكية فوق المياه والصالة المخصّصة على السطح لجلسات العلاج داخل الفيلا على أيدي أحد اختصاصيي المنتجع الصحي، وهي جلسات لا غنى عنها بعد يوم حافل بالمغامرات.

ومع توافر أكثر من 101 نشاط لنزيل المنتجع ، سيكون المنتجع موقعاً مثالياً للانخراط في سلسلة مغامرات شيّقة وتقمّص شخصية العميل السري.

كما يمكن للضيوف القيام برحلة مليئة بالمغامرات إلى إحدى الضفاف الرملية المنعزلة داخل مياه المحيط على متن زورق سريع، ومن ثمّ الانخراط بسلسلة نشاطات مائية أبرزها ركوب الأمواج الشراعي أو التزلج باستخدام الألواح أو ركوب الدراجة المائية أو التجديف في الزورق.


ويخصّص المنتجع الصحي في أنجسانا فيلافارو الحائز على عدّة جوائز الملاذ المثالي لتنشيط الأذهان والأجسام المرهقة.

تتضمن خدمات المنتجع الصحي مجموعة من جلسات العلاج المستوحاة من فن الاستجمام الآسيوي ، بالإضافة إلى دروس تعلّم فن المساج بإشراف فريق الخبراء المحترفين في المنتجع الصحي.

كذلك، يمكن للعميل صاحب المبادرات الرومنسية تدليل شريكته بتجربة طعام استثنائية في محيط طبيعي خلاب، ويمكنه مثلاً دعوتها إلى عشاء رومنسي على جزيرة منعزلة أو حفل شواء على الشاطئ تحت ضياء البدر والاستمتاع بمشاهدة المغيب أثناء احتساء مشروب فاخر مُحضّر بعناية، تماماً مثلما يحبه بوند.

يتضمن عرض ليف فور أدفنتشر في منتجع أنجسانا فيلافارو المزايا التالية:

• صيد السمك ليلاً

• رياضات مائية غير محدودة بدون مركبات آلية متوفرة مرة واحدة خلال فترة الإقامة

• رحلة بحرية عند المغيب

• دورة تدريب على الغوص وفق برنامج "ديسكوفر سكوبا" لشخصين

يتوفر العرض حتى 20 ديسمبر 2015 شرط الحجز لخمس ليالٍ متتالية على الأقل.

للمزيد من المعلومات يرجى الضغط على الرابط ادناه

travel.emaratalyoum.com/
 

تويتر