طيران سيشل تدشن رحلة طيران مباشرة إلى باريس

من المقرر أن تدشن شركة طيران سيشل ثلاث رحلات مباشرة بدون توقف إلى باريس أسبوعياً بدءاً من يوليو 2015 بدلاً من الرحلتين اللتين تسيرهما حالياً إلى فرنسا عبر أبوظبي، وتعتزم الشركة أيضاً إدخال زيادة كبيرة في عدد الرحلات الأسبوعية عبر شبكتها الإقليمية بدءاً من أبريل 2015.

وسوف يستمر تسيير هذه الرحلة المباشرة إلى مطار شارل ديغول في باريس باستخدام طائرة طيران سيشل من طراز آيرباص A330-200.

وطبقاً لاستراتيجية تطوير الشبكة الإقليمية، ستقوم طيران سيشل بزيادة عدد الرحلات إلى موريشيوس ومومباي إلى أربع رحلات أسبوعياً وتسيير رحلة أسبوعية ثالثة إلى أنتاناناريفو، مضيفة بذلك 21000 مقعد سنوياً إلى رحلات العودة من الوجهات الإقليمية إلى سيشل.

وبحساب الرحلات المجدولة حالياً إلى دار السلام (رحلتين أسبوعياً) وجوهانسبرغ (ثلاث رحلات أسبوعياً)، ستقدم طيران سيشل من خلال هذا التعزيز لشبكتها الإقليمية 16 رحلة ذهاب وعودة أسبوعياً في منطقة المحيط الهندي، بعد أن كانت 13 رحلة خلال الفترة الماضية.

وإضافة إلى ذلك، ستقدم الاتحاد للطيران وطيران سيشل معاً رحلتين يومياً بين سيشل وأبوظبي بعد أن كان عدد الرحلات بين الوجهتين 13 رحلة أسبوعياً. وسوف توفر الرحلتان اليوميتان اتصالاً سلساً بالشبكة الأوسع نطاقاً لشركة الاتحاد للطيران.

واستناداً إلى إمكانية الوصول إلى الأسواق الصينية، فإن الرحلات الأسبوعية الثلاث بين سيشل وهونغ كونغ سيتم إدماجها في الرحلة اليومية للمشاركة بالرمز المشترك التي تشغلها الاتحاد للطيران، بما يعزز خيارات الضيوف للسفر من وإلى هونغ كونغ يومياً. وسوف ستكون الرحلة، التي يتم تشغيلها على متن طائرة من طراز آيرباص A330-200 ثلاث مرات أسبوعياً وتحمل شعار طيران سيشل، سفيراً للطيران سيشل في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، الأمر الذي يساعد للترويج إلى روح جزيرة سيشل.

تويتر