الإمارات اليوم

«كانون» تطرح كاميرتي فيديو احترافيتين

:
  • البوابة العربية للأخبار التقنية

أطلقت شركة «كانون الشرق الأوسط» كاميرتي فيديو احترافيتين من سلسلة «إكس إف» هما: «إكس إف 205» و«إكس إف 200» اللتان تتحليّان بمزايا قوية ووظائف احترافية، وجودة صور عالية الدقة، لفئات متعددة من مستخدمي الكاميرات.

وأفادت الشركة بأنه تمّ تحسين الكاميرتين الجديدتين لتعكسان ملاحظات وآراء المحترفين من مجالات مختلفة، مشيرة إلى أن كلا الكاميرتين تقدمان نطاقاً أوسع من تنوع الوظائف، مع نظام فيديو عالي التعريف، وأنماط تسجيل متعددة، واتصال لاسلكي، وتصميم تشغيلي محسّن، لافتة إلى أنه من خلال دمج جودة الصور المذهلة مع تصاميم احترافية جديدة، تقدّم الكاميرتان مرونة ترفع من مستوى عملية التصوير.

أطلقت شركة «كانون الشرق الأوسط» كاميرتي فيديو احترافيتين من سلسلة «إكس إف» هما «إكس إف 205» و«إكس إف 200» اللتين تتحليّان بمزايا قوية ووظائف احترافية، وجودة صور عالية الدقة، لفئات متعددة من مستخدمي الكاميرات.

وأفادت الشركة أنه تمّ تحسين الكاميرتين الجديدتين لتعكسان ملاحظات وآراء المحترفين من مجالات مختلفة، مشيرة إلى أن كلا الكاميرتان تقدمان نطاقاً أوسع من تنوع الوظائف، مع نظام فيديو عالي التعريف، وأنماط تسجيل متعددة، واتصال لاسلكي، وتصميم تشغيلي محسّن.

وأوضحت «كانون» أن الكاميرتين صممتا لتسمحان بإنجاز ما لم يكن من الممكن إنجازه مع كاميرا فيديو صغيرة، لافتة إلى أنه ومن خلال دمج جودة الصور المذهلة مع تصاميم احترافية جديدة، تقدّم الكاميرتان مرونة ترفع من مستوى عملية التصوير.

 

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة