Emarat Alyoum

شفروليه تستعرض" تاهو "RST في معرض دبي الدولي للسيارات

التاريخ:: 26 أكتوبر 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
شفروليه تستعرض

تعرض سيارة سيارة تاهو RST من شفروليه التي تعد أقوى نسخة مخصصة للإنتاج من طراز تاهو  لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات في 14 نوفمبر، حيث تعيد تعريف قطاع سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم.

وعلاوة على الإضافات الجمالية المميزة على التصميم ، فقد تم تجهيز تاهو RST أيضًا بمحرك و ناقل حركة متطوران مستخرجان من سيارات شفروليه الرياضية.

ويضمّ النظام نفس محرك V8 بسعة 6.2 لتر المستخدم في سيارتي كامارو SS وكورفيت ستينغراي، ويقترن بأحدث ناقل حركة ذو عشر سرعات من جنرال موتورز، والذي تم تقديمه لأول مرة في سيارة كامارو ZL1 في وقت سابق من هذا العام.

وتم تعزيز القوة الهائلة للسيارة من خلال نظام تعليق بضبط رياضي، ومكابح عالية الأداء من نوع Brembo®.

وفي تعليق له على عرض تاهو RST ، قال مدير علامة شفروليه الشرق الأوسط أحمد سدودي: "منذ الإعلان عن تاهو RST في سوق الولايات المتحدة في أول هذا العام، شهدنا استجابة كبيرة من عملاء وعشاق شفروليه في منطقتنا. ويأتي عرض تاهو RST في أكبر معرض سيارات في المنطقة تلبيةً لرغباتهم، وسيساعدنا أيضاً على قياس إقبال العملاء على أقوى تاهو على الاطلاق".

وأضاف سدودي: "وقد تم تصميم تاهو RST للعملاء الذين يرغبون بسيارة ذات تصميم مميز يعكس أداءها المتفوق على الطرقات، إضافة إلى مستويات أعلى من الأداء دون المساومة على القدرات أو مزايا الراحة".

وتعدّ تاهو أرقى وأفخم سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم من شفروليه، والأكثر مبيعاً في هذه الفئة، وستشهد المنطقة أول ظهور لتاهو RST  خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017.