الإمارات اليوم

«رانج روفر 2018» تحظى بتحديثات تُدخلها نطاق «المحركات الهجينة»

:
  • دبي - الإمارات اليوم

كشفت شركة «لاند روفر» البريطانية عن طراز عام 2018 من سيارتها الرياضية المتعددة الاستخدامات «رانج روفر»، التي حظيت بتحديثات عدة طالت هيكلها الخارجي، ومكوناتها الداخلية، إضافة إلى إطلاق نسخة خاصة منها، دشنت من خلالها «رانج روفر» رسمياً دخولها نطاق «المحركات الهجينة».

وتضمنت التعديلات الخارجية شبكة أمامية معدلة كلياً، ومصابيح أمامية ليزرية «LED»، وصولاً إلى إدخال الشركة البريطانية تحسينات على قدرات السيارة عند قيادتها على الطرق الوعرة.

داخلياً، شملت التغييرات حصول السيارة على نظام معلومات وترفيه «تتش برو» الذي جاء بشاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصات، إضافة إلى لوحة عدادات قياس 12 بوصة، ومقاعد أمامية تتضمن 24 وضعية مختلفة، ومقاعد خلفية تشتمل على 25 برنامجاً مختلفاً للتدليك.

ميكانيكاً، حظي طراز عام 2018 بباقة من خيارات المحركات، سواء العاملة على وقود الديزل أو تلك العاملة على وقود البنزين، راوحت بين محركات مكونة من ست أسطوانات مع «سوبر تشارج» بسعة ثلاثة لترات، وصولاً إلى محركات النخبة المكونة من ثماني أسطوانات، مع «سوبر تشارج» بسعة خمسة لترات، تنتج نطاق قوة يراوح بين 334 و557 حصاناً، وصولاً إلى خيار جديد دشن دخول «رانج روفر» نطاق «المحركات الهجينة» مع نسخة «رانج روفر PHEV» التي تأتي بمحرك وقود احتراقي، مكون من أربع أسطوانات بسعة لترين، مع محرك كهربائي ينتجان معاً قوة 398 حصاناً.

 

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة