الإمارات اليوم

"لكزس" تكشف عن "Superior".. النسخة المعدلة من "LX570"

:
  • جوني جبور- دبي

أطلقت شركة "لكزس" نسخة خاصة من أيقونتها "LX570" في الأسواق الروسية حملت اسم "Superior" بمجموعة من التعديلات طالت مظهرها الخارجي ومقصورتها الداخلية، فيما يستعد الصانع الياباني لإطلاق نسخته المعدلة قريباً في باقي الأسواق العالمية.

وتستند "Superior" على قاعدة "LX570"، مع منحها مكونات جديدة تعزز من عنصري الرفاهية والسمة العدائية لهذه المركبة، بدءاً من شبكة المبرد ذات مظهر القماش المنسوج، وصولاً إلى زوائد على واقي الصدمات الأمامي والخلفي، مروراً بالمرايا الجانبية مع زوائد سوداء ركبت عليها عجلات ذات تصميم خاص من قياس 21 بوصة مزودة بإطارات من قياس 275/50، وانتهاءً بشعار "Superior" الذي يظهر بشكل واضح على الباب الخلفي لصندوق الأمتعة.

وبصورة أقل، حظيت المقصورة على تعديلات شملت تركيب صفائح من الألمنيوم على دواستي الوقود والمكابح، بجانب حصول السقف على كسوة بقماش أسود مقابل دفع مبلغ إضافي.

ميكانيكياً، تنبض"Superior " بقلب محرك يعمل على وقود البنزين، مكون من ثماني أسطوانات بسعة 5.7 لتر، ينتج قوة 367 حصاناً، و530 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى.

ووفقاً للشركة اليابانية، فإن ممثليها في السوق الروسية شرعوا بقبول طلبات الشراء، على أن يتم تسلم السيارة في الربع الثالث من عام 2017، وذلك نظير تكلفة تبدأ من 117.1 ألف دولار (429.7 ألف درهم).

مواد ذات علاقة