«لارت ديزاين» الألمانية تعدّل «لكزس إل إكس»

التعديلات شملت مصداً أمامياً جديداً بموزع هواء أكثر حدّة. من المصدر

حظي الطراز «إل إكس» من «شركة لكزس اليابانية» على جملة تعديلات مستلهمة من أفكار «شركة لارت ديزاين الألمانية للتعديلات»، شملت مصداً أمامياً جديداً، بموزع هواء أكثر حدة، يماثل في خطوطه تصاميم السيارات الـ«سوبر رياضية»، إضافة إلى فتحات تهوية أكبر حجماً من تلك الموجودة في النسخة القياسية، وشفرة سفلية في المقدمة تعزز من عوامل الانسيابية الهوائية.

وحصلت حاملة راية الصانع الياباني لفئة «المركبات الرياضية المتعددة الاستخدامات»، على حواف جانبية بارزة تتناغم في تصميمها مع «عدائية» تصميم مصابيح الضباب، فضلاً عن منح النسخة المعدلة عجلات بتصميم «عدائي» أكبر حجماً مطلية باللون الأسود.

ووضعت «لارت ديزاين» لمساتها على خطوط الخلفية أيضاً، مع مصد خلفي أعيد تصميمه بالكامل مع حواف «إيروديناميكية» رفيعة على جوانبه، وانتهاءً بـ«ناشر هواء» مع شفرات بارزة بلون رمادي، تكسب السيارة مزيداً من حلول الـ«إيرودنياميكية» الهوائية، وانتهاءً بمصباح توقف وسطي كبير الحجم، وبدرجة نصوع عالية.

وعرضت شركة «لارت ديزاين» على المتعاملين المهتمين، إمكانية اختيار الألوان التي تناسب أذواقهم، سواء على صعيد الهيكل الخارجي، أو مكونات المقصورة، مع ملاحظة أن «لارت ديزاين» لم تجري أي تعديلات على نطاق القوة والبنية الميكانيكية للسيارة.

تويتر