آركتك تطلق "D-Max AT35" أولى مركبات إيسوزو المعدلة شرق أوسطيا

أطلقت شركة "آركتك" طراز ""D-Max AT35" الذي يعد أول طراز أيسوزو المعدلة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك على هامش مشاركة الشركة في مهرجان أبو ظبي للسيارات المعدلة.
وتتمتع ""D-Max AT35" بالعديد من المزايا ضمن فئة مركبات الأراضي الوعرة، منها ارتفاع السيارة عن سطح الأرض، عبر زيادة خلوصها الأرضي، بجانب تحكم أفضل في عمليات السحب، ومنح معدل رؤية أفضل لقائها مما يجعل قيادتها أكثر أماناً على المسالك الصحراوية والطرق الوعرة.
كما تأتي "D-Max AT35" بعجلات بقطر 35 إنشاً، وبنسب 17x10، وبارتفاع 30 مليمتر عن الأرض مع تعليق بمعدل 20 مليمتر، كما اضفى تصميم العجلات الكبيرة إطلالة أكثر رياضية على السيارة.
ومن الناحية الميكانيكية، تنبض "D-Max AT35" بمحرك ديزل مع شاحن توربو بسعة ثلاثة لترات، يزأر بقوة 163 حصاناً، و400 نيوتن/متر من العزم الأقصى عند معدل دوران يتراوح بين 1400 و2000 لفة في الدقيقة، ما يمنحها قدرات مثالية، على صعيد الجر والسحب، تؤهلها جر حتى 3.5 طناً.
وتتوافر "D-Max AT35" في الإمارات لدى شركة "جينافكو"، ويشار إلى أن السيارة تحظى بشهرة واسعة في عدد من الدول الأوربية ومنها النرويج، والمملكة المتحدة.
والجدير بالذكر، تعتبر "آركتك" للمركبات المُعدلة من أبرز الشركات المتخصصة حول العالم في تعديل السيارات رباعية الدفع والتي تستخدم في البيئات الشاقة كالجبال، والمناطق الجليدية، والصحاري، ويمتد تاريخ الشركة إلى العام 1990، قبل أن تباشر نشاطها في الإمارات عام 2010.
 

 

 

تويتر