بالصور.. "GV80" تكشف عن مستقبل علامة "جينيسيس" في طرز هيونداي الـ "SUV"

صورة

تكشف "هيونداي" غدٍ الجمعة وعلى هامش مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، عن نسخة تجريبية تحمل اسم "GV80" ممهدة بذلك دخول علامتها "جينيسيس" للطرز الفارهة، على طرز الصانع الكوري في فئة الرياضية المتعددة الاستخدامات "SUV".

وتمثل علامة "جينيسيس" الجديدة، الأنماط الفارهة لسيارات "هيونداي"، وذلك منذ انضمام كل من رئيسي قسم التصميم الداخلي والخارجي لـ "بنتلي" إلى الشركة الكورية، لتعادل "جينيسيس" في طرز "هيونداي"، بصورة مماثلة لتلك التي تقدمها "AMG" مع طرز الصانع الألماني "مرسيدس"، أو تلك التي تحمل اسم الفئة "M" مع عائلة سيارات "BMW".

وتزدان "GV80"، بمكونات فارهة سواء على صعيد الهيكل الخارجي أو المقصورة الداخلية، بدءاً من مقدمة تزخر بعناصر الكروم الفاخر، أو على صعيد الخطوط العدائية للواجهة الجانبية، مع واقيات عجلات تماثل في تصميم تلك الموجودة في سيارات العضلات الأميركية لهذه الفئة، وصولاً لعجلات كبيرة الحجم من قياس 23 بوصة.

وبالصورة ذاتها، تحفل المقصورة بمفاهيم التكنولوجيا المستقبلية، مع لوح قيادة ذي زوايا منحنية عند الأطراف تتكامل مع الخطوط العلوية للأبواب الجانبية، بجانب شاشة كبيرة الحجم تزخر بالأنظمة التي يمكن التحكم بها عن لمس، متموضعة أعلى لوح القيادة بطول يبلغ 22 أنشاً، فضلاً عن وفرة في استخدام الخشب المصقول بعناية.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات واضحة من "هيونداي" حول إمكانية التحول في "GV80" من إلى حيز الإنتاج التجاري، إلا أن هذه الاختبارية تقدم صورة واضحة عما قد تحمل طرز "SUV" للشركة الكورية من تكنولوجيا وعناصر الرفاهية خلال المستقبل المنظور.

تويتر