ثوب من الذهب لـ «أودي آر8 في 10 سبايدر»

«أودي آر8 في 10 سبايدر» تتضمن كسوة برقاقات طلاء باللون الذهبي. من المصدر

قدّمت شركتا «فوستلا» و«بي بي بيرفورمانس» تعديلات تصميمية وتقنية على طرز «أودي آر8 في 10 سبايدر»، أضفت مزيداً من الجاذبية والقوة على السيارة المكشوفة، تتضمن كسوة برقاقات طلاء باللون الذهبي، مع بعض من العناصر المطلية باللون الأسود اللامع، فضلاً عن تعتيم الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية.

كما أسهمت جملة التعديلات التقنية، في خفض الخلوص الأرضي للمركبة، بفضل الاعتماد على مجموعة تعليق «كيه دبليو» اللولبية، وصولاً إلى تعديلات على نظام التحكم بمحرك السحب الطبيعي للمحرك ذي سعة 5.2 لترات. وانعكست هذه التعديلات بدورها على زيادة معدلات الأداء، التي سجلت في محرك النسخة المعدلة قوة 630 حصاناً، و575 نيوتن/‏‏‏متر من عزم الدوران الأقصى، الكفيلين في دفعها إلى بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة، انطلاقاً من الثبات في غضون 3.5 ثوانٍ، مقارنة بـ4.1 ثوانٍ، التي يحتاجها الطراز الأساسي لوصول السرعة ذاتها.

كما أسهمت القوة الجديدة في منح السيارة المكشوفة مزيداً من الكيلومترات الإضافية على صعيد السرعة القصوى، مع قدرة النسخة المعدلة على بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 331 كيلومتراً في الساعة، مقارنة بـ313 كيلومتراً كسرعة قصوى للطراز الأساسي.

تويتر